جريدة الشاهد اليومية

خالد العجيرب يوجه رسالة لوكيل «الإذاعة» هل أنا لا أصلح لتقديم أعمال تناسبكم ؟

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_115_16777215_0___images_1-2018_F2(18).pngكتبت آيات الدعاس:

خالد العجيرب فنان متميز بأدائه، نجح نجاحاً كبيراً في فترة قصيرة، حتى وصل إلى مرحلة متقدمة في فن الكوميدياً وبات نجماً لامعاً في سماء الفن الكويتي.
أثناء تصورير «فوتوشوب» قال لنا ان دوره في هذا المسلسل هو دور رئيسي وان هذا العمل متصل ومنفصل وبين لنا أنه يقوم بتجسيد العديد من الشخصيات، حيث يمثل شخصية رجل مسن برفقة اكثر من شخصية مثل دراكولا أو الكذاب أو ديوانية الكذابين وغيرها من الأدوار.
ودار بيننا وبين الفنان خالد العجيرب الحوار السريع التالي.
• هل هذا الدور جديد؟
- نعم اعتبره تجربة جديدة، اذ يمكن ان اكون قد عملت على مشهد مماثل من قبل في مسلسل ولكن ليس جميع الشخصيات.
• هل لديك أعمال أخرى غير مسلسل فوتوشوب؟
- نعم أعمل على مسلسل اسمه «شخص مهم» بطولتي وبطولة طارق العلي وتلعب دور زوجتي الفنانة «انتصار الشراح»،وهو من إخراج نعمان حسين، ودوري هو أو فلاح شخصية بدوية شرسة وشهمة يساعد طارق العلي وهو يلعب دور عضو مجلس الأمة في تجميع الأصوات.
• هل لديك أي أعمال في المسرح؟
- نعم أعمل على مسرحية اسمها «هذا ولدنا» مع طارق العلي وميس قمر وخالد مصطفى.
• إذاعة الكويت تستقطب مجموعة كبيرة من النجوم لمسلسات عديدة تعرض في رمضان، هل يتواصل أحد مع الفنان خالد العجيرب بهذا الخصوص؟
- لا أحد يتواصل معنا.
• وجه رسالة لإذاعة الكويت؟
- يقولون أنه لا يوجد شللية ولكن هذه الظاهرة موجودة، أنا أعمل اليوم مع عبدالله الويس وغداً مع مخرج آخر ولكن إذاعة الكويت مغلقة تماما.
• هل من رسالة أخرى لإذاعة الكويت؟
- أنا أعاتبهم وأوجه رسالة لوكيل وزارة الإعلام المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك وأقول له «يا طويل العمر احنا عيال هالديرة» وأنا أعمل منذ 20 عاماً في هذا المجال ولم يتصل بي أحد» هل أنا لا اصلح لأي عمل تم تقديمه في الإذاعة؟».
• بالنهاية ماذا تتوقع لعملك مع عبدالله الويس؟
- اتوقع ان يضع هذا العمل بصمته في رمضان وسيعتبر من المسلسلات الثلاث الاوائل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث