جريدة الشاهد اليومية

العميد الكندري: لوسائل الإعلام دور مهم في التوعية المرورية والأمنية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_65_16777215_0___images_1-2018_k3(35).pngكتب محسن الهيلم:

أكد مساعد مدير عام الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني العميد توحيد الكندري أهمية دور وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية  ومواقع التواصل الاجتماعي في نشر التوعية المرورية والأمنية، لافتا إلى تأثيرها المباشر في توصيل الرسالة التوعوية.
وأوضح أن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني تبذل قصارى جهدها لتوصيل رسائلها التوعوية إلى جميع مستخدمي الطريق بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور بهدف نشر الثقافة المرورية بين أطياف المجتمع منوهاً إلى أن هذا يتم من خلال وسائل الإعلام المختلفة.
وأشار إلى اننا نسعى دائما إلى تقليص عدد الوفيات والتخفيف من الخسائر الناجمة عنها، لافتا إلى أنه من تاريخ  1/1/2018 حتى 11/3/2018 شهد «86» حالة وفاة حسب احصائية الأدلة الجنائية يقابلها عدد أكبر من اصابات الحوادث نتيجة السرعة الزائدة أو استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة أو عدم ربط حزام الأمان.
كما قدم العميد الكندري شكره وتقديره لوسائل الاعلام المختلفة متمنيا تعاونها مع الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني من خلال الحملات التوعوية التي تنفذها الإدارة.
جدير بالذكر أن فعاليات أسبوع المرور بدأت بتوزيع ميداني للبروشورات التوعوية في الصباح الباكر على قائدي المركبات من المواطنين والمقيمين بجميع المحافظات عبر حملة توعوية في وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة ووسائل التواصل الاجتماعي واللوحات الإرشادية على الطرق الرئيسية ، بالإضافة إلى التعاون مع وزارة الأوقاف لتوعية المصلين في خطبة الجمعة حول آداب الطريق.
وشارك مجموعة من الأطفال في تقديم عرض مسرحي عن القضية المرورية ثم قدم عرض آخر للمشاريع والإحصائيات المرورية.
وفي الختام تم تكريم الشركات الراعية للفعاليات كما تم تكريم مساعد مدير عام الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد توحيد الكندري.
هذا واستمرت الفعاليات أمس بزيارة لمستشفى الرازي وستقام اليوم مسابقة لطلبة الثانوية اناث بوزارة التربية وغدا مسابقة لطلبة الثانوية ذكور بوزارة التربية ومحاضرة بجامعة الكويت وتختم الفعاليات يوم الخميس 15 الحالي بحفل ختامي لأسبوع المرور.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث