جريدة الشاهد اليومية

بحضور السفير طارق القوني

حكيم يشعل حماس الجمهور في حفل غنائي ضخم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_f2(50).png

كتبت سوسن أسعد:

أحيا الفنان الشعبي المصري حكيم حفلا غنائيا كبيرا مساء اول من امس في أرض المعارض بمشرف «قاعة 6» لأبناء الجالية المصرية والذي أقامته السفارة المصرية بحضور السفير طارق القوني وعدد من الشخصيات الدبلوماسية، وانطلق الحفل الساعة الثامنة وتواصل لمدة ساعتين ونصف الساعة وسط تفاعل وحماس الحضور، حيث رسمت الفرحة والمتعة والبهجة على وجوه الجماهير. 
شدا حكيم خلال الحفل بمجموعة من افضل اغانيه الشعبية والوطنية وجمع بين الجديد والقديم معا، ليقدم ليلة غنائية مفعمة بالأعمال الغنائية الوطنية والعاطفية، وحث خلالها الشعب المصري على المشاركة والممارسة الديمقراطية خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، وحمل الحضور الجماهيري عبارات تدل على الترحيب بالمشاركة الشعبية.
وقدم عدة أغان من أبرزها اغنيته الجديدة «أبوالرجولة»، والتي اهداها لأبناء بلده ولاقت حماس وتفاعل الحضور المصري الكبير، إلى جانب أغان أخرى بينها «السلام عليكم، كله يرقص، هبوسه، الكلام ده كبير، أستر يا اللي بتستر، إفرض، ساعة التلاقي، آه يا قلبي، بيني وبينكن معذرة على بعدهن كلام بكلام، على وضعكن حلاوة روح، أفتكر ياما، تسلم الأيادي، من أول مرة، ياهو، نار، دلعني، يا عم».
بالاضافة الى انه وجه تحية للجندي المصري المرابط بشمال سيناء، وفي كل بقعة من ارض مصر لتحقيق الامن والاستقرار، فيما هتف مع جمهوره «تحيا مصر» وارتدى علم مصر اثناء صعوده المسرح.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث