جريدة الشاهد اليومية

«الدفاع» شيعت شهيد الواجب العنزي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_61_16777215_0___images_1-2018_L4(18).pngشيعت وزارة الدفاع أمس شهيد الواجب بالجيش الكويتي الوكيل أول خلف العنزي في مقبرة الشهداء بمنطقة الصليبخات إثر وفاته بحادث سير لمركبة عسكرية أثناء تأديته الواجب يوم الأربعاء الماضي.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحافي إن مراسم التشييع تقدمها رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر وعدد من أعضاء مجلس الدفاع العسكري وكبار ضباط الجيش اضافة الى جمع غفير من المواطنين.
واضافت ان رئيس الأركان العامة للجيش نقل لذوي الشهيد تعازي ومواساة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح وتقدم باسمه ونيابة عن منتسبي الجيش الكويتي من ضباط وضباط صف وأفراد لذوي الشهيد بخالص العزاء والمواساة.
وتضرع الفريق الركن الخضر إلى المولى تعالى أن يلهم أهل الشهيد الصبر والسلوان وأن يؤجرهم ويثيبهم على استشهاد ابنهم البار سائلا المولى عز وجل أن ينزله منازل الشهداء والصديقين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث