جريدة الشاهد اليومية

مانشستر يونايتد يتمسك بالوصافة أمام ليفربول في «البريميرليغ»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_65_16777215_0___images_1-2018_s3(54).pngلم يسبق أن غابت الإثارة عن قمة مانشستر يونايتد وليفربول لكن لو كنا في حاجة لذلك فإن المنافسة اليوم بين الفريقين على المركز الثاني في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تجعل الأمر مضمونا.
ومع ابتعاد الجار مانشستر سيتي في الصدارة بفارق 16 نقطة، والحاجة إلى 4 انتصارات لحصد اللقب سترى جماهير يونايتد، أن إنهاء ليفربول الموسم فوق فريقها سيزيد من آلامها.
وخسر يونايتد، الذي يتقدم بنقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث، مباراة قمة على أولد ترافورد بالهزيمة 2-1 أمام سيتي في ديسمبر  وهي الخسارة الوحيدة على ملعبه هذا الموسم.
وقال جوزيه مورينيو: إنها مباراة كبيرة ضد ليفربول، أعتقد أنهما يريدان إنهاء الموسم في المربع الذهبي وأيضا يريدان الحصول على المركز الثاني، نعم إنها مباراة كبيرة. وأحبط يونايتد جماهيره في بعض الأحيان هذا الموسم، وأظهر لمحات من قدرته على تحويل كفاءة لاعبيه إلى لعب جماعي لكنه لم يستطع الحفاظ على ذلك من أجل المنافسة على اللقب.
وكان فريق المدرب مورينيو سيئا وتأخر 2- 0 أمام منافسه كريستال بالاس، المهدد بالهبوط يوم الاثنين الماضي، لكنه عاد وحصد النقاط الثلاث، بفضل هدف في الدقيقة الأخيرة من نيمانيا ماتيتش.
ومن أسباب افتقار أداء يونايتد للسلاسة في الفترة الأخيرة، صعوبة تأقلم أليكسيس سانشيز المنضم للفريق في يناير الماضي، وأيضا عدم سعادة الفرنسي بول بوغبا، بدوره في خط الوسط.
ويخوض يونايتد مواجهة صعبة في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ضد إشبيلية بعد ثلاثة أيام من مواجهة ليفربول الذي ضمن مكانه في دور الثمانية للبطولة القارية.
ويدخل فريق المدرب يورغن كلوب المباراة، بعد فوزه في آخر 3 مباريات في الدوري وهزيمة واحدة في آخر 20 مباراة بالمسابقة، وتقاسم لاعبه المصري المتألق محمد صلاح صدارة هدافي البطولة برصيد 24 هدفا مع هاري كين مهاجم توتنهام.
ويحتاج تشيلسي صاحب المركز الخامس للفوز على كريستال بالاس باستاد ستامفورد بريدج، لو أراد الاقتراب من توتنهام صاحب المركز الرابع، الذي يحل ضيفا على بورنموث.
وفي باقي المباريات يلتقي اليوم ايفرتون مع برايتون ونيوكاسل مع ساوثهامتون ووست هام مع بيرنلي وليستر سيتي مع وست بروميتش.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث