جريدة الشاهد اليومية

المدرب حصل على المعلومة من اتحاد الكرة

ندا ينفي اعتزاله اللعب دولياً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_133_16777215_0___images_1-2018_S1(10).pngكتب سامح فريد:

قال لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية مساعد ندا إنه فوجئ أثناء حديث مع مدرب التضامن والمنتخب الاول رادي عقب نهاية مباراة الفريقين في الجولة السابقة من بطولة دوري «فيفا»، حيث طالبه رادي بضرورة التراجع عن الاعتزال الدولي والتفكير مرة اخرى في هذا القرار في ظل حاجة الازرق لجهوده في الفترة المقبلة باعتباره لاعبا كبيرا يقدم مستويات متميزة في الوقت الحالي مع القادسية، وقادر على صناعة الفارق في دفاعات الازرق.
ورد ندا على المدرب رادي بأنه لم يعتزل اللعب دوليا من الاساس ولم يصدر عنه اي تصريح بهذا الشأن في اي وقت سابق ولا يعرف مصدر هذه المعلومات المغلوطة.
واستفسر ندا من المدرب رادي عن كيفية الوصول الى تلك المعلومة بخصوص اعتزاله اللعب دوليا قبل ان يرد المدرب عليه بأن اتحاد الكرة اخبره بالفعل باعتزال اللاعب دوليا ومن ثم عدم القدرة على ضمه في معسكر المنتخب المقبل استعدادا لمواجهتي الاردن والكاميرون الوديتيين.
وكان ندا قد استبعد من المشاركة في بطولة الخليج الماضية بعد خلاف بينه وبين اتحاد الكرة الذي كان متواجدا في ذلك الوقت واشتعال حرب التصريحات بينهم.
وفي سياق متصل طالب العديد من المتابعين والمراقبين بتوضيح الامر والصورة كاملة من مدير الازرق فهد عوض والتاكيد على الملعومات الصحيحية في هذا الشأن.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث