جريدة الشاهد اليومية

«الجمارك» تعتمد إنشاء كبائن مكيفة في ساحات التفتيش بمنفذ السالمي والنويصيب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_1-2018_k3(34).pngكتب محسن الهيلم:

انطلاقاً من حرص مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي على تذليل كافة المعوقات التي تواجه أبنائه وإخوانه من منتسبي الإدارة العامة للجمارك وبما يمكنهم من أداء مهام عملهم في حماية البلاد من كافة المخاطر، فضلا عن التخفيف من وطأة الظروف المناخية والتي احياناً ما تكون قاسية.
وجه المدير العام بإقامة غرف أو كبائن مزودة بأجهزة تكييف ومقاعد للمفتشين في ساحات التفتيش وذلك  بمنفذي السالمي والنويصيب، لتقوم الشركة المستثمرة، بإقامة 4 غرف أو كبائن زجاجية مكيفة ومحكمة الإغلاق بما يمكن المفتشين من متابعة حركة السيارات والجلوس بداخلها في أوقات الراحة أو أوقات عدم وجود حركة في المنفذ .
هذا وقد أعرب المفتشون في جمركي السالمي والنويصيب عن شكرهم  الجزيل الى جمال الجلاوي على إقامة الاستراحات وتلمسه لما كانوا يعانون منه، وحرصه على تذليل كافة المعوقات التي تمكنهم من أداء مهام عملهم بأفضل وجه ، وهو ما يدفعهم لبذل المزيد من الجهد لحماية وطننا الغالي وتسهيل حركة تنقل الاشخاص والبضائع من وإلى الكويت.
وأكدوا على أن إقامة هذه الغرف سوف تقيهم من  أشعة الشمس والغبار والأجواء الباردة صيفاً وشتاءً.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث