جريدة الشاهد اليومية

«الإطفاء» اختتمت مهرجانها السادس عشر

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_68_16777215_0___images_1-2018_k2(33).pngكتب محسن الهيلم:

اختتمت الإدارة العامة للإطفاء مهرجان «يوم رجل الإطفاء السادس عشر» الذي أقيم في مركز جابر الثقافي  بحضور مدير إطفاء منطقة العاصمة العميد محمد الشطي.
وكان المهرجان انطلق على مدى ثلاثة أيام تخللتها العديد من الأنشطة والفعاليات التي لاقت استحسان الجماهير المشاركة من المواطنين والمقيمين.
وقد كان شعار الاحتفال لهذا العام باليوم العالمي للحماية المدنية «الحماية المدنية والمؤسسات الوطنية ضد الكوارث» حيث ان أهداف احتفالية اليوم العالمي للحماية المدنية وما تواكبه هذه الاحتفالية من برامج وفعاليات تجسد دور رجل الإطفاء الإنساني لحماية الأرواح والممتلكات، بالإضافة الى نقل رسالة توعوية للجمهور ليكون شريكاً في الحد من مخاطر الحرائق. 
واختتم المهرجان بعد تقديم ارشادات توعوية من أقسام متنوعة لقطاعات الإدارة العامة للإطفاء والجهات الأخرى المشاركة وتعريف الحضور على معدات رجال الإطفاء المستخدمة في الحوادث ومعدات الأمن والسلامة التي يتوجب على كل أسرة التقيد بوجودها بالمنزل حفاظاً على سلامتهم ككاشفات الدخان والمطفآت وأيضا تم اطلاع الجمهور على كيفية استخدام المطفآت بأنواعها وتدريبهم عليها كما تم اعطاء معلومات عن أنواع المطفآت وأنواع الحوادث المستخدمة بها.
هذا وتتقدم الإدارة العامة للإطفاء بشكرها لجميع القطاعات المشاركة من قبل الإدارة بالإضافة الى الجهات العسكرية والمدنية المشاركة بالمهرجان وكذلك قدمت شكرها للديوان الأميري على التسهيلات التي قدمها لإنجاح هذا المهرجان، وقدمت شكرها للجهات الراعية مركز جابر الأحمد الثقافي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث