جريدة الشاهد اليومية

الطبطبائي: سنتصدى للحكومة لانفرادها بالقرار

العدساني لـ«الصبيح»: إما إقالة عضو الجمعية الليبرالية ... أو استجوابك

أرسل إلى صديق طباعة PDF

2b.pngكتب حمد الحمدان
وفارس عبدالرحمن:

لوح النائب رياض العدساني باستجواب وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح في حال لم تمارس اختصاصاتها بإقالة عضو مجلس إدارة الجمعية الكويتية الليبرالية ومحاسبته على محاولة تشويه صورة الأذان، مؤكداً أن ما قاله تجاه «الأذان» مخالف للشرع والقانون.
من جهته كشف النائب وليد الطبطبائي ان موضوع الاستجوابات مطروح خلال الاجتماعات التي يعقدها مع مجموعة نيابية مؤكداً انها فكرة لا تزال قيد التداول والدراسة.
ولفت الطبطبائي في تصريح لـ«الشاهد» إلى انه في حال تعاونت الحكومة للمصلحة العامة فهذا يغني عن الاستجوابات وان اغلقت الحكومة باب التعاون والتشريع
فلا مناص من المساءلة لرئيسها أو لأحد وزرائه، مشدداً على ضرورة التصدي للحكومة لمحاولتها الانفراد بالقرار وعدم الاكتراث لرأي المجلس، مؤكداً أنه لن يأخذ أي خطوة انفرادية دون التنسيق مع زملائه النواب.
من جهة أخرى تناقش لجنة الداخلية والدفاع خلال اجتماعها غداً بحضور النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح التعديل المقدم على قانون الجيش والذي ينص على معاملة المتطوعين من دول مجلس التعاون وغير محددي الجنسية العاملين بالجيش معاملة الكويتي، وذلك لرفعه إلى المجلس وإقراره خلال الجلسة المقبلة بمداولته الثانية.
ص7

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث