جريدة الشاهد اليومية

افتتاح مهرجان «الوفاء شكراً 2» في حديقة الشهيد

علي الجراح: البطولات التي سجلها أهل الكويت شهد لها العالم أجمع

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_59_16777215_0___images_1-2018_l3(30).pngتحت رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد أقيم حفل افتتاح مهرجان «الوفاء شكرا 2« تحت عنوان «كل ما عطيناها يبقى علينا دين» وذلك في حديقة الشهيد بمنطقة شرق.
وقد أناب سموه وزير شؤون الديوان الأميري رئيس مجلس أمناء مكتب الشهيد الشيخ علي الجراح لحضور الافتتاح وكان في استقبال ممثل سموه مدير عام مكتب تكريم الشهداء وأسرهم فاطمة أحمد الأمير.
وبدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم قام ممثل سموه بجولة حول أقسام معارض الوزارات والجهات الحكومية المشاركة في المهرجان.
وقد صرح وزير شؤون الديوان الأميري رئيس مجلس أمناء مكتب الشهيد بأن مكتب الشهيد يسجل كلمة شكر لكل من تعاون في احياء المقاومة الاجتماعية في الكويت خلال فترة الغزو الغاشم فالبطولات التي سجلها أهل الكويت شهد لها العالم اجمع إذ يمكن للزائر ان يرى بعينه ماذا فعل الكويتيون خلال هذه الفترة.
وأضاف نحن نعمل تنفيذاً لأوامر صاحب السمو أميرنا الشيخ صباح الأحمد وأي تعليمات تعطى للديوان الأميري تنفذ بكل كفاءة وما نراه الآن يعد جهدا كبيرا للأخت فاطمة الأمير وجنودها المجهولين في مكتب الشهيد».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث