جريدة الشاهد اليومية

سفارة الكويت لدى البرتغال تحتفل بالأعياد الوطنية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_3ecbb123-ca04-418c-bd9c-41e92558ca6d.jpgاقامت سفارة دولة الكويت لدى البرتغال حفلا بمناسبة العيد الوطني ال57 لاستقلال دولة الكويت والذكرى ال27 لتحريرها والذكرى ال12 لتولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم في البلاد.
ورفع سفير دولة الكويت لدى البرتغال السفير الشيخ فهد سالم الصباح أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ولمقام سمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.
كما رفع أسمى آيات التهاني لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح والحكومة الكويتية الرشيدة والشعب الكويتي الكريم بالمناسبة الغالية على قلوبنا جميعا.
وحضر الحفل الذي أقيم في فندق (ايبيك سانا لشبونة) بالعاصمة البرتغالية الليلة الماضية عدد من الشخصيات البارزة على رأسهم نائب رئيس البرلمان العضو دوارتي باشيكو ومستشارة رئيس الجمهورية للعلاقات الدولية السفيرة أنا مارتينيو ورئيس الحرس الجمهوري الفريق مانيول كوتو ومدير إدارة العلاقات الخارجية السفير بيدرو بيريرا.
وحضره كذلك رئيس الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة الفريق تياغو فاسكونسلوس ونائب رئيس الوزراء وزير الدفاع ووزير الخارجية الأسبق السيد باولو بورتاش والقائد العام للشرطة في الجمهورية البرتغالية لويس فارينيا ورؤساء البعثات البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية وعدد من ممثلي الأحزاب السياسية وشخصيات إعلامية وثقافية.
وشارك في مراسم الاحتفال أعضاء السفارة الكويتية في لشبونة السكرتير أول مشعل الشهاب والسكرتير أول نايف الدريس والسكرتير ثان سعد العجمي والملحق الدبلوماسي محمد الريش والملحق الدبلوماسي حسين الخضر والملحق الدبلوماسي محمد السيف.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث