جريدة الشاهد اليومية

تكريم أحمد زاهر وهاني البحيري في مهرجان «قفطان نورتي» بالمغرب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_99_16777215_0___images_1-2018_F1(12).pngكتبت إيناس حمدي:

يسافر النجم المصري أحمد زاهر  ومصمم الأزياء المصري هاني البحيري يوم الخميس المقبل إلى مدينة طنجة المغربية وذلك من أجل تكريمهما بمهرجان «قفطان نورتي»، في دورته الرابعة المهداة  للصحراء المغربية التي يتم الاحتفاء بها،حيث يقام المهرجان في الرابع والعشرين من الشهر الحالي،بتنظيم من جمعية التضامن للثقافة والفن. 
وأكد زكي بوملال مدير المهرجان أن تكريم النجم أحمد زاهر، نظراً لدوره الرائد في إثراء الساحة الفنية بأعمال سينمائية ودرامية تم انتقاؤها بعناية فائق.
كما يكرم المهرجان على هامش فعالياته مصمم الأزياء المصري هاني البحيري،وذلك عقب عودته من أكبر عروض الأزياء العالمية بباريس والتي قدم بها مجموعة مختارة من التصميمات التي نالت إعجاب جمهور الحضور.
وكان بوملال قد نجح في التعاقد مع الديفا سميرة سعيد على إحياء حفل ختام مهرجان قفطان نورتي في دورته الرابعة.
وكان النجم تامر حسني والمطربة المغربية سلمى رشيد، قد أحييا فعاليات حفل ختام الدورة الثالثة، والتي أهُديت للحضارة والتراث المصري، وشاركت في تقديم الحفل الممثلة المصرية ندى بسيوني.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث