جريدة الشاهد اليومية

أزياء «سنتلر» تنعم بسحر خطيبة الأمير هاري خلال أسبوع الموضة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_64_16777215_0___images_1-2018_LS7(6).pngشاركت أزياء سنتلر الكندية في أسبوع لندن للموضة هذا العام وللمرة الأولى بعرض خاص استفاد من ارتباط الاسم التجاري الفاخر في الآونة الأخيرة بالممثلة ميجان ماركل خطيبة الأمير البريطاني هاري.
ويؤدي أحيانا اختيار أفراد الأسرة المالكة في بريطانيا لاسم تجاري بعينه في عالم الأزياء إلى زيادة مبيعاته.
وحظيت سنتلر بهذه الفرصة عندما ظهرت ماركل وهي ترتدي أحد معاطف الشركة خلال قداس لعيد الميلاد حضره أفراد العائلة المالكة في نورفولك بانكلترا في ديسمبر.
ووصفت بعض وسائل الإعلام البريطانية الأضواء التي سلطت بكثافة أكبر على سنتلر بأنها «تأثير ميجان» في إشارة إلى الممثلة التي شاركت في بطولة مسلسل «سوتس».
وقالت بويانا سنتلر مؤسسة العلامة التجارية ومديرة التصميمات في سنتلر خلال عرض الأزياء أول من أمس «تأثير ميجان ماركل حقيقي بالتأكيد منذ أن ارتدت المعطف ذا الياقة الكبيرة باللون البيج يوم عيد الميلاد نفد المعطف في لمح البصر وتلقينا عددا هائلا من الطلبيات في سنتلر هذا اليوم ولعدة أيام بعد ذلك. كنا نشحن المعاطف إلى جميع أنحاء العالم».
وقالت سنتلر إن زيادة الطلب على أزيائها في الآونة الأخيرة جعلتها تشارك في أسبوع لندن للموضة هذا العام حيث أقامت عرضا خاصا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث