جريدة الشاهد اليومية

القادسية سقط بهدفين أمام السالمية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_s1(36).pngكتب سامح فريد:

سقط القادسية في فخ الخسارة أمام السالمية في قمة مباريات الجولة العاشرة لدوري فيفا لكرة القدم بهدفين مقابل لا شيء ليقلص حظوظه في امكانية المنافسة على لقب الدوري فيما ظل السالمية من موقعه في وصافة البطولة حتى الآن.
ويدين السالمية إلى لاعبيه فهد الرشيدي صاحب الهدف الاول ونايف زويد الذي سجل الهدف  الثاني ليرفع السالمية رصيده الى النقطة الـ18 فيما يتوقف رصيد القادسية عند النقطة الـ13 .
بدأت المباراة قوية من كلا الفريقين وحاول القادسية الضغط القوي  في وسط الملعب مستغلا قوته الهجومية الا انه تلقى ضربة اولى باصابة اللاعب سيف الحشان التي اربكت حسابات الجهاز الفني.
في المقابل لعب السالمية على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية الا انه لم ينجح في ترجمة بعض الفرص التي لاحت له إلى أهداف ليمر الوقت بلا أي جديد وتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون اهداف.
وفي الشوط الثاني ارتفع نسق الاداء واجرى كل مدرب بعض التغييرات ونجح السالمية في افتتاح اهداف المباراة من ضربة رأسية لعبها فهد الرشيدي وحاول التصدي لها خالد الرشيدي الا ان الحكم المساعد اشار ان الكرة تعدت خط المرمى.
وجاء الهدف السماوي ليشعل الأجواء ويحاول القادسية الضغط بكل صفوفه في محاولة البحث عن التعادل وترك مساحات شاغرة في الدفاع واعترض القادسية على عدم احتساب الحكم لركلة جزاء اثر تعرض بدر المطوع لضربة قوية من دفاع السالمية ليتوقف اللقاء بعض الوقت.
وعادت المباراة مرة أخرى ونجح نايف زويد في استغلال خطأ دفاعي قدساوي وخطف الكرة ومر وانطلق من وسط الملعب وسجل الهدف الثاني ليصعب المهمة تماما على لاعبي القادسية الذين اعترضوا بشدة على بعض القرارات التحكيمية.
احتسب الحكم سبع دقائق وقت بدل ضائع حاول خلالها القادسية تعديل النتيجة الا ان دفاعات السالمية كانت لها بالمرصاد في ظل توتر اعصاب القادسية  حتى اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث