جريدة الشاهد اليومية

علي نجم يصل للمليوني فولويرز في انستغرامه

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_F4(1).pngكتبت آلاء الوزان:

بمجرد ان وصل الاعلامي الكويتي علي نجم إلى رقم كبير من المتابعين عبر صفحته الخاصة على الانستغرام وهو المليوني «فلويرز» وضع صورة جديدة معبرة وكتب تحتها عبارة، وارسلها لزملائه الاعلاميين والفنانين تتضمن الآتي: «تعودت اني اكون الاول لين ما انتوا صرتوا ما ترضون الا تشوفوني الاول في كل شي اشتغل فيه  واليوم يسعدني ان اقول لكم اني «المذيع الاذاعي الاول على مستوى الوطن العربي» الذي يتخطى حاجز الـمليونين متابع في وسائل التواصل الاجتماعي الف الحمدلله يارب، شكراً لكم على حبكم ودعمكم اللا محدود، يارب اكون دوم عند حسن ظنكم».
يذكر ان علي نجم مستمر في تقديم برنامجه الشهير «ريفريش» على اذاعة المارينا اف ام وانه تميز بفقرة «الاغلبية الصامتة» التي ينتظرها دائما متابعوه، كما أنه في كل سنة من شهر رمضان يقدم برنامجاً متجدداً من حيث الفكر والطرح المختلف مع كاست فني متكامل يستعد لتحضيره بشكل جيد جداً ويستقطب ضيوفا مشاهير متميزين.
ونود ان نشير الى ان نجم طرح كتابين خلال سنتين على التوالي الاول بعنوان «زحمة حكي» والثاني  «جاري الكتابة» محققا من خلالهما نسبة مبيعات عالية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث