جريدة الشاهد اليومية

بعد الربط الإلكتروني لأعضاء الأندية الرياضية مع هيئة المعلومات المدنية

الصالح: اكتشاف 97 عضوية مزدوجة و638 مسجلة لمتوفين ومهاجرين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_104_16777215_0___images_1-2018_S4(2).pngقال حسام الصالح نائب المدير العام للتطوير والتخطيط بالهيئة العامة للرياضة انه بعد الربط الالكتروني لاعضاء الجمعيات العمومية في الاندية الرياضية مع هيئة المعلومات المدنية تم اكتشاف عدد 97 عضوية مزدوجة وتعديل عضوية 80 منها حسب الإجراءات المتبعة كما تم اكتشاف 638 عضوية مسجلة لمتوفين ومهاجرين  بالاضافة الى عدد 918 رقما مدنياً خاطئاً وتم تعديل 738 منها. واوضح الصالح  ان هذا الربط يأتي ضمن اجراءات الهيئة لطرح خدمة تجديد  العضوية لاعضاء الاندية الرياضية عن طريق الانترنت.
واوضح الصالح ان الخدمة الجديدة ستمكن اعضاء الاندية من تسديد الاشتراك وتجديد العضوية عن طريق الكينت من خلال الموقع الالكتروني للهيئة العامة للرياضة دون الحاجة لمراجعة النادي  وذلك خلال التاريخ المعتمد لتسديد الاشتراكات خلال شهري فبراير ومارس.
واضاف الصالح انه تم مخاطبة الأندية  الرياضية لفتح حساب للدفع بالكي نت وتزويد الهيئة به لوضعه ضمن النظام الحالي وموقع الهيئة حتى يستطيع الأعضاء الدفع الكترونيا.
واوضح الصالح ان هذه الخدمة تأتي في حزمة من الخدمات ضمن خطة طموحة يقوم بها قطاع التطوير والتخطيط لتطوير البنية التحتية لشبكة المعلومات في الهيئة العامة للرياضة والهيئات الرياضية لتطوير آليات العمل بالمجال الرياضي والارتقاء بمستوى الأداء وتمكينه من دخول برامج الحوكمة بما يمكن الرياضة الكويتية من اختصار الكثير من الوقت والجهد والتوجه بخطى ثابتة نحو افاق جديدة في جميع مجالات العمل الرياضي.
وثمن الصالح دعم مدير عام الهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح  وتذليل جميع المعوقات لترجمة خطة تطوير شبكة المعلومات  بالهيئة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث