جريدة الشاهد اليومية

استقبل ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق وعدداً من الشخصيات

وزير الخارجية ونظيره الهندي بحثا المستجدات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_l2(5).pngاستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، في مقر ديوان عام الوزارة أمس، وزير الدولة للشؤون الخارجية بجمهورية الهند في كي سينغ وذلك بمناسبة زيارته الرسمية إلى الكويت.
وتم خلال اللقاء تناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين في كافة المجالات وعلى مختلف الأصعدة وبحث آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة إضافة إلى مناقشة القضايا محل الاهتمام المشترك.
وحضر اللقاء نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب وزير الخارجية السفير أيهم العمر ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالإنابة السفير صالح اللوغاني ومساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية الوزير مفوض سامي الحمد وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.
كما استقبل الخالد، الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق ورئيس بعثة الأمم المتحدة للمساعدة في العراق «يونامي» يان كوبيش وذلك بمناسبة زيارته الرسمية إلى الكويت.
وتم خلال اللقاء الوقوف على آخر ما تم التوصل إليه من تطورات متصلة بالبحث عن الأسرى والمفقودين الكويتيين والممتلكات الكويتية والأرشيف الوطني الكويتي إضافة إلى مناقشة آخر التطورات ذات الصلة بنشاطات بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق.
وحضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالإنابة السفير صالح اللوغاني، ومساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية الوزير مفوض ناصر الهين، وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.
واستقبل الشيخ صباح الخالد، رئيس لجنة الصداقة الكويتية البريطانية السفير عبدالله بشارة وأعضاء اللجنة ضرار الغانم وفهد البحر ومحمد نقي.
وتم بحث واستعراض النشاطات والجهود التي تبذلها اللجنة في سبيل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين الكويت وبريطانيا في العديد من المجالات.
وحضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالإنابة السفير صالح اللوغاني وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.
كما استقبل الخالد، سفير فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب.
وحضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي السفير عزيز الديحاني ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالانابة السفير صالح اللوغاني وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.
من جهة أخرى تسلم الشيخ صباح الخالد أمس، نسخة من أوراق اعتماد السفير الجديد لجمهورية الهند لدى الكويت ك جيفا ساغار.
وأعرب الخالد عن أطيب تمنياته للسفير الجديد بأن يحظى بكل التوفيق ووافر النجاح في مهام عمله لدى الكويت وللعلاقات الثنائية التي تربط البلدين المزيد من النمو والازدهار.
وحضر اللقاء نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله، ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران، ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالإنابة السفير صالح اللوغاني، وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث