جريدة الشاهد اليومية

في أجواء عمل مملوءة بالحب والتعاون

هدى حسين لـ«الشاهد»: «عطر الروح» هديتي للجمهور في رمضان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_f5(3).pngكتبت دينا صلاح الدين:

أكدت النجمة هدى حسين لـ«الشاهد» أن هديتها لجمهورها في الدورة الرمضانية المقبلة 2018 ستكون من خلال الدراما النفسية الاجتماعية «عطر الروح»، تأليف الكاتب علاء حمزة، وإخراج المخرج محمد القفاص. وكان هذا الثلاثي وراء تجربة مسلسل «حياة ثانية» الذي حصد كثيراً من النجاح خلال الموسم الماضي. لتذهب التجربة الدرامية الجديدة إلى مناطق متجددة وإضافية في الدراما الكويتية بشكل خاص والخليجية بشكل عام.
وعن العمل الجديد تتحدث هدى حسين: «أجسد شخصية الدكتورة النفسية «عطر» في المسلسل الجديد «عطر الروح»، وهي شخصية تجد نفسها وسط كم من المواجهات مع جملة الشخصيات التي تحيط بها. وفي عوالم من الأجواء النفسية المركبة لشخصيات كل منها يتحرك بهدف ووازع شخصي حاد ومركب».
وتتابع: «على أثر التجربة الناجحة مع مسلسل «حياة ثانية» مع الكاتب علاء حمزة والمخرج محمد القفاص وردود الأفعال الإيجابية التي حصدها العمل، تم تطوير الحوار إلى عمل جديد ضمن أفكار تعمق حضور الدراما التلفزيونية النفسية، ويجمع ثلاثي التجربة الأولى. ولهذا أستطيع أن أقول إن الجمهور سيتفاجأ بالمناطق الجديدة التي سيذهب إليها العمل ونجومه».
وأضافت «حسين» قائلةً: «تسير أجواء العمل في جو من الحميمية والترابط بين فنانين اعتادوا على العمل والنجاح سوياً، وأتمنى أن يعجب العمل الجمهور وأن نقدم مضموناً ذا قيمة يرضي ذوق المشاهدين».
مسلسل «عطر الروح» من إنتاج مركز فن الروان للإنتاج الفني والمسرحي، وبطولة عدد من نجوم الدراما التلفزيونية. ومنهم عبدالرحمن العقل، محمد العجيمي، حسين المنصور، عبدالمحسن النمر، أحمد السلمان، خالد المفيدي، أوس الشطي، أسامة المزيعل، عبير أحمد، محمد صفر، عبدالله الطليحي، ليلى عبدالله، شهاب جوهر، ناصر عباس، إلهام علي، أمل العنبري، سلوى الجراش، سعود بوشهري، ونورا محمد، وعدد آخر من النجوم.
عن العمل الجديد يتحدث المخرج محمد القفاص: «العمل مع النجمة الفنانة هدى حسين يمثل حالة من المتعة المتجددة عبر الشخصيات والموضوعات التي تذهب إليها وعمق الاختيارات التي تتصدى لها، ويحملنا العمل الجديد «عطر الروح»، والنجمة هدى حسين إلى آفاق نفسية تدهشنا في إطار دراما تحمل عدداً من القضايا الاجتماعية المركبة والخطرة».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث