جريدة الشاهد اليومية

في انطلاق الدورة الرابعة والعشرين للمهرجان

الحساوي يكرم الليلة بافتتاح القرين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_10-1-2018_f2.pngكتبت سوسن أسعد:

تنطلق الليلة الدورة الرابعة والعشرون لمهرجان القرين الثقافي الذي ينظمه المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، حيث تقام في السابعة مساء ليلة تكريم للشاعر ياسين الحساوي على خشبة مسرح عبدالحسين عبدالرضا في منطقة السالمية.
ويشارك في الليلة نخبة من المطربين البارزين على رأسهم الفنان البحريني أحمد الجميري، إلى جانب الفنانين خالد بن حسين، خالد المسعود، سماح صديق، وبقيادة المايسترو جمال الخلب، وتستمر فعاليات المهرجان إلى الرابع والعشرين من الشهر الحالي.
من جانبه عبر الشاعر ياسين الحساوي عن اعتزازه وتقديره للدولة ممثلة في وزارة الإعلام والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بتكريمه خلال مهرجان القرين الثقافي الذي يعتبر من أهم التظاهرات الثقافية في العالم العربي، لافتا إلى أن تكريمه يعتبر دعما وتشجيعا للعطاء ومواصلة المسيرة له كشاعر غنائي أو كمؤلف روائي.
وأشار الحساوي إلى أن ما يسعده كثيرا في هذه الليلة أنها ستكون بمشاركة وحضور عدد من رفاق دربه بينهم الفنان البحريني أحمد الجميري، وعدد من الزملاء الكرام من المطربين والشعراء والملحنين الذين يعتز بهم وبصداقاتهم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث