جريدة الشاهد اليومية

سأتواجد هذا العام في الكويت

عبدالله عبدالعزيز لـ«الشاهد»: «حبك غير» أول أعمالي في 2018

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_52_100_16777215_0___images_1-2018_F4.pngكتبت آلاء الوزان:

«يشرفني ويسعدني ان أكون هذه السنة عندكم في الكويت»، بهذه العبارة بدأ المطرب السعودي الشاب حديثه مع   «الشاهد» التي تواصلت معه لتتعرف أكثر على أغنيته الجديدة التي صرح من خلال «بوست» وضعه في «انستغرامه» عنها وكتب من خلاله قريباً في 2018 «حبك غير».
فكشف عبدالله حصرياً لنا ان «حبك غير» من كلمات رياض العوض،وانها من ألحانه وغنائه، متمنياً ان تحوز على اعجاب جمهوره، وذكر ان هذه ثاني تجربة بالنسبة له من حيث الألحان،كما أكد حرصه على بذل قصارى جهده على كل ما يطرحه للوصول لذائقة الناس وبأعمال تبرز طاقاته بالشكل الصحيح، وانه يطرح أغاني على حد قوله تشبهه وفيها من روحه وحسه الفني بشكل كبير.
أما بخصوص الأغاني «السنغل» التي طرحها في الفترات الماضية، فذكر انها حصلت على ردود افعال جدا  جميلة و«تبشر بالخير»  وآخر أغنية طرحتها كانت بعنوان «مشتاقلك» من كلمات: حافظ الرسن، ألحان: صلاح أحمد، توزيع: محمد إبراهيم  الشطي، وقال: «تعاوناتي متفاوتة من الكويت والسعودية والخليج، وعلاقتي جدا جميلة بشعراء وملحني وفناني الكويت، وبإذن الله ان جئت للكويت قريبا  سيكون التواصل معكِ وترتيباتي كثيرة». وتابع عبدالله عبدالعزيز حديثه: «من المحتمل ان أتعاون مع الفنان عبدالعزيز الويس ولكن لم يتم الترتيب والاتفاق حتى الآن، وهذه الخطة التي اتمناها وهي ان يجمعنا عمل».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث