جريدة الشاهد اليومية

الاتحاد يرصد 37 ألف دينار مكافآت للثلاثي الأوائل

أزرق الصالات يلتقي البحرين ودياً في المنامة اليوم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_s2(6).pngكتب أيمن الدرديري:

يلتقي اليوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم داخل الصالات مع نظيره البحريني وديا تلبيه لدعوة الاتحاد البحريني للأزرق لإقامة مباراتين وديتين الأولى اليوم والثانية غدا وذلك احتفاء منه برفع الإيقاف الدولي الذي كان مفروضا على رياضة كرة القدم الكويتية ودام لأكثر من عامين.
ووصلت بعثة الأزرق مساء أمس إلى العاصمة المنامة برئاسة أيوب احمد رئيس لجنة الصالات والكرة الشاطئية يرافقه 16 لاعبا هم محمد الهزيم ومحمد الشمري وفهد الخواري واحمد الفارسي وعبدالرحمن الوادي ومشاري الظبيبي وصالح وليد وصالح الفاضل وعبد الرحمن الطويل وعبدالعزيز داوود وسلمان البعيجان وعبداللطيف العباسي وحمد حياة وعبدالله الحسون وناصر العلبان ويوسف الخليفة.
وسيغادر الأزرق إلى كرواتيا يوم 16 يناير الحالي للمشاركة في البطولة الدولية الودية التي ستقام خلال الفترة من 18 وحتى 21 يناير ويشارك فيها منتخبات انكلترا وسان مارينو ومونتينغري،الجدير بالذكر أن اتحاد اللعبة اسند مهمة تدريب المنتخب إلى مدرب كاظمة مارسيلو غوميز.
وكان الأزرق بدأ تجمعه بعد قرار رفع الإيقاف مباشرة وأجرى 10 حصص تدريبية قبل المغادرة إلى البحرين،ومن المنتظر أن يلبي الاتحاد دعوة نظيره الأردني لإقامة مباراتين وديتين أيضا سيتم الاتفاق على موعدهما في وقت لاحق. وفي سياق آخر قرر اتحاد الكرة منح مكافآت للمراكز الثلاثة الأولى في الدوري العام للصالات وبطولة الكرة الشاطئية حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 15 ألف دينار والثاني 12 ألفا والثالث 10 آلاف.
وفي سياق آخر تجري لجنة الصالات باتحاد كرة القدم قرعة مسابقة كأس الناشئين للصالات الأحد المقبل ،بعد أن أحدثت بعضت التعديلات على المسابقة بأن تلعب بنظام المجموعات ويصعد 4 فرق ليواجه الأول الثالث والثاني الرابع ويتأهل الفائز من كلا المباراتين إلى الدور النهائي. وفي موضوع آخر تعاقد نادي التضامن مع المحترف البرازيلي تياغو ليكون الثاني خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد إنهاء عقد مواطنه جوي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث