جريدة الشاهد اليومية

آرسنال يطلب اللاعب مقابل التخلي عن سانشيز

غموض حول مفاوضات ليفربول مع الجزائري محرز

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_s3(5).pngنفت شبكة سكاي سبورتس الانكليزية مساعي ليفربول للتعاقد مع رياض محرز نجم ليستر سيتي خلال يناير الحالي لتعويض غياب فيليب كوتينيو المنتقل إلى برشلونة. وكانت شبكة بي ان سبورت العالمية قد أكدت أن محرز اجتاز الكشف الطبي للتوقيع لليفربول خلال يناير،ونشرت الشبكة عبر موقعها أن مصدراً أخبرها أن رياض محرز ليس ضمن اهتمامات ليفربول لتعويض فيليب كوتينيو. وأشارت الشبكة الشهيرة أنه رغم التقارير التي أكدت اقتراب محرز إلا أنه تم إخبار سكاي سبورتس أنه لم يتم اتصال بين ليفربول والنجم الجزائري. وشددت على أن يورغن كلوب يبحث عن لاعب لتعويض كوتينيو لكن في رأسه أسماء أخرى بخلاف محرز،كما اختتم التقرير أن ليستر سيتي سيطلب مقابلاً مادياً يزيد على 50 مليون جنيه استرليني للاستغناء عن محرز. وفي سياق متصل حدد مسؤولو نادي آرسنال الإنكليزي، ومدربه الفرنسي المخضرم آرسين فينغر شرطًا واحدًا،للموافقة على انتقال أحد نجوم الجانرز إلى صفوف مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي.
وبات «المدفعجية» على بعد خطوات قليلة من بيع مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي، وكانت تقارير قد ربطته بالرحيل للسيتي الصيف المقبل في صفقة انتقال حر. إلا أنه يبدو أن المدرب بيب غوارديولا يريد جلب مهاجم آرسنال مبكرًا إلى ملعب الاتحاد هذا الشهر، بعد إصابة البرازيلي الشاب جابرييل خيسوس في الركبة، وتأكد غيابه لشهرين. ووفقًا لصحيفة ديلي ستار، فإن آرسين فينغر استسلم لحقيقة رحيل سانشيز، إلا أنه في نفس الوقت لن يسمح لصاحب الـ29 عامًا بالمغادرة، إلا بعد التعاقد مع بديل مناسب.
وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الفرنسي، قد حدد الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي، كبديل لسانشيز بملعب الإمارات،لكن لن تكون مهمة إدارة آرسنال سهلة في التعاقد مع محرز، الذي يُقال إن ليفربول يسعى أيضًا للتعاقد معه كبديل للبرازيلي فيليب كوتينيو الذي رحل لبرشلونة الإسباني، كما ربطته تقارير صحافية أخرى بالانتقال إلى تشيلسي حامل لقب البريميرليغ الموسم الماضي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث