جريدة الشاهد اليومية

سموه يشمل برعايته وحضوره اليوم افتتاح اجتماع رؤساء البرلمانات الخليجية

الأمير استقبل ولي العهد والمبارك والغانم وعدداً من الشخصيات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_l1(3).pngاستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
كما استقبل سموه، كلاً على حدة، سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح.
كما استقبل صاحب السمو، وبحضور سمو ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ووزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن سعود، والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
وحضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح.
واستقبل سموه، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي للتكنولوجيا جيو بينغ والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
وحضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح ووزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان ومدير عام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ الدكتور مشعل الجابر.
من جهة أخرى يتفضل صاحب السمو، فيشمل برعايته وحضوره حفل افتتاح الاجتماع الحادي عشر لرؤساء مجالس الشورى والنواب والأمة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم وذلك بفندق شيراتون الكويت.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث