جريدة الشاهد اليومية

سموه بعث ببرقيات شكر لقادة دول مجلس التعاون ورئيسي العراق واليمن

الأمير: «خليجي 23» جسدت أواصر المودة والترابط

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_67_100_16777215_0___images_1-2018_L4.pngبعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقيات الى اخوانه قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورئيس جمهورية العراق ورئيس الجمهورية اليمنية أعرب فيها سموه عن خالص شكره وتقديره لمشاركة دولهم في دورة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين «خليجي للأبد» التي استضافتها الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر 2017 الى 5 يناير الحالي، والتي تكللت بفضل الله تعالى بالتوفيق والنجاح، معربا سموه عن بالغ سروره بهذا التجمع الشبابي الخليجي في لقاءات رياضية خيرة جسدت أواصر المودة والترابط.
وأشاد سموه بالتنافس الشريف والأداء الفني الرفيع الذي قدمته كافة المنتخبات مقدرا التفاعل والحضور الجماهيري الكبير الذي أضفى روح المنافسة الشريفة، سائلا سموه المولى تعالى ان تتجدد هذه اللقاءات الأخوية المباركة وهذا التواصل وان يديم على اخوانه موفور الصحة ودوام العافية.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقيات الى اخوانه قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورئيس جمهورية العراق ورئيس الجمهورية اليمنية، أعرب فيها سموه عن بالغ سروره بمشاركة الدول الشقيقة في دورة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين «خليجي للأبد» والتي تكللت بتوفيق الله تعالى بالتوفيق والنجاح مشيدا سموه بروح التنافس الرياضي الشريف الذي تحلت به كافة المنتخبات المشاركة سائلا سموه المولى تعالى ان يديم على اخوانه موفور الصحة ودوام العافية.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقيات مماثلة.
في الإطار ذاته، أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، عن اعتزازه بالجهود الأمنية المبذولة لتأمين بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ 23 التي استضافتها الكويت برعاية سامية على مدى أسبوعين.
وذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان ان ذلك جاء في برقية شكر واعتزاز وثناء بعث بها الشيخ خالد الجراح الى وكيل الوزارة الفريق محمود الدوسري ورئيس اللجنة الامنية للبطولة والقيادات الأمنية الميدانية والضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين.
وأعرب الشيخ خالد الجراح في البرقية عن تقديره وثنائه واعتزازه الشخصي بالجهود المبذولة في تأمين البطولة مثمنا كل الجهود لرئيس اللجنة الأمنية للبطولة والقادة المشرفين والقائمين وعموم القوة المشاركة من عسكريين ومدنيين رجالا ونساء، مشيرا في الوقت نفسه الى ما عبروا عنه من «الولاء والوفاء للوطن الغالي بتأمين وترتيب الإجراءات الأمنية للبطولة».
من جانبه، قدم رئيس البرلمان العربي مشعل السلمي، الشكر للكويت أميرا وحكومة وشعبا على استضافة بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ 23 وحسن الترتيب والتنظيم لها.
وقدم خالص التهنئة الى السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان والى الشعب العماني كافة على فوز المنتخب العماني بكأس البطولة.
وأكد السلمي في هذا الصدد أن «الأخوة والمنافسة والروح الرياضية العالية بين الأشقاء أبرز ما تميزت به هذه الدورة».
وكان المنتخب العماني توج بلقب بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ23 اثر فوزه على نظيره الإماراتي بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبا في الوقتين الاصلي والاضافي للمباراة النهائية التي استضافها استاد جابر الدولي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث