جريدة الشاهد اليومية

الجراح والدوسري تابعا تطورات حادث «تدافع»

«الداخلية»: اتخذنا إجراءات فورية لتأمين خروج الجماهير من الملعب بسلام

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_K2(2).pngقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني في وزارة الداخلية ان الفريق الشيخ خالد الجراح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ووكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري تابعا عن كثب حادث تدافع بعض الجماهير والذي اسفر عن انهيار حاجز زجاجي باستاد جابر الرياضي الدولي يبلغ ارتفاعه مترين ونصف المتر  بطول خمسين مترا خلال المباراة النهائية لخليجي 23.
واوضحت الادارة ان رئيس اللجنة الامنية للبطولة اللواء جمال الصايغ  اصدر تعليماته باتخاذ كافة الاجراءات الفورية لتأمين خروج الجماهيربسلام من الاستاد.
وقد قام رجال الادارة العامة لقوات الامن الخاصة بفرض طوق امني حول الحاجز الزجاجي المنهار حماية للجماهير، كما اتخذت الادارة العامة للدفاع المدني وغيرها من الاجهزة الامنية المختصة كافة التدابير المقررة.
وذكرت الادارة  انه تم نقل المصابين الى مستشفيات الفروانية والصباح والعدان وكانت اصاباتها تتراوح بين الطفيفة والمتوسطة وتشمل كسورا او اصابات بالظهر او جروحا ورضوضا بالجسم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث