جريدة الشاهد اليومية

اللواء العميري: دروس عسكرية نظرية وعملية سيتلقاها المجندون

التحاق 82 مجنداً بالخدمة العسكرية الوطنية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

K1(2).pngكتب محسن الهيلم:

استقبلت هيئة الخدمة الوطنية العسكرية صباح أمس دفعة 46 والتي تعتبر الدفعة الاولى من قانون الخدمة الوطنية العسكرية والذين يبلغ عددهم 82 مجندا، وذلك بعد أن أتموا جميع الإجراءات واجتازوا الاختبارات والفحوصات الطبية اللازمة لقبولهم والتحاقهم بهيئة الخدمة الوطنية العسكرية.
وكان في استقبال المجندين لدى وصولهم ضباط وافراد هيئة الخدمة الوطنية العسكرية ومعهد تدريب ضباط الصف والافراد  ومجموعة من ضباط سرايا المجندين، الذين قاموا بدورهم بتنظيم الدخول، وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالإتحاق بالخدمة العامة.
وألقى رئيس هيئة الخدمة الوطنية العسكرية اللواء الركن إبراهيم العميري كلمة رحب من خلالها بالمجندين وحثهم على الاستفادة من الدروس التي سيتلقونها بالدورة خلال فترة تدريبهم والتي ستشمل دروسا عسكرية نظرية وعملية أساسية، وأكد ان خدمة الوطن واجب مقدس وأداء الخدمة العسكرية شرف للمجند، وحث الجميع على التحلي بروح الشجاعة والتعاون فيما بينهم وحب التضحية في سبيل الوطن، فأنتم أبناؤه المخلصون وعلينا دائما أن نكون مستمرين في العمل والتدريب لخدمة وحماية الوطن الذي عشنا على أرضه وأعطانا الكثير، والمضي قدما في ميادين الشرف والبطولة والفداء ذوداً عن الوطن وعزته وشموخه.
واتخذت هيئة الخدمة الوطنية العسكرية جميع الترتيبات الضرورية والاستعدادات اللازمة لاستقبال المجندين.
الجدير بالذكر أن مدة الخدمة العامة عام، أربعة أشهر لتدريب وتعليم المجندين مختلف العلوم العسكرية والأكاديمية وتزويدهم بالمهارات العسكرية وثمانية أشهر للخدمة الميدانية في معسكرات خاصة للمجندين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث