جريدة الشاهد اليومية

بوير احتفل بصدور ألبوم صور ووثائق سمو الأمير

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_12-2017_c1.pngاحتفل الكاتب والمؤلف عبدالله عباس بوير بصدور ألبوم صور ووثائق لصاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد، بفندق الكراون بلازا بحضور شخصيات عامة.
استهل الحفل بعزف السلام الوطني وتلاوة مباركة من القرآن الكريم تبعتها كلمة البوير التي رحب فيها بالحضور، واشار الى ان هذا الاصدار يعد الخامس من نوعه المعني بسيرة حكام أسرة آل الصباح، لافتا الى دور صاحب السمو خلال فترة مسيرته منذ توليه منصب وزير الخارجية في الكويت، الى ان اصبح أميرا وحاكما لدولتنا الغالية. وأعرب عن فخره وفخر جميع الكويتيين بأن صاحب السمو اول زعيم عربي تكرمه الأمم المتحدة وتمنحه لقب أمير الانسانية، وتمنح الكويت لقب مركز انساني عالمي، موضحا ان ذلك أتى بجهود متواصلة لكون سموه يحب الناس وفعل الخير والأعمال الصالحة، وعدد البوير انجازاته واسهاماته لمصلحة العمل الخليجي المشترك على مختلف الاصعدة، السياسية والاقتصادية والامنية والعسكرية والقانونية والاجتماعية والاعلامية والتعليمية.
بدورها، تحدثت الملحقة الثقافية في سفارة مملكة البحرين منى الدلهان عن احتضان بلدها الثاني الكويت طلبة وطالبات البحرين لاستكمال المسيرة التعليمية في التربية الخاصة، والذين بلغ عددهم اكثر من 47 طالبا يدرسون في مجالات مختلفة. ثم ألقى كل من يوسف بهبهاني ومطران الأرمن الأرثوذكس لدى الكويت ماسيس زوبويان، وعباس بوير كلمات اشادوا فيها بجهود أمير الانسانية وحنكته في حل الازمات، وزرعه المحبة والتعاون في نفوس ابناء شعبه، وأثنوا على جهوده المثمرة على جميع المستويات الداخلية والخارجية واحتضان الكويت لجميع الثقافات والحضارات من دون النظر لعرق او ديانة او جنس من عليها.
تخلل الحفل عرض فيلم قصير عن مسيرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وتقديم لوحات شعرية لعدد من الشعراء، وفقرات غنائية من التراث الشعبي لفرقة تلفزيون الكويت، واوبريت من تقديم طلبة مدارس وزارة التربية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث