جريدة الشاهد اليومية

الفاضل أحرز فضية بطولة ملك تايلند الدولية للدراجات المائية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_66_16777215_0___images_12-2017_S2(1).pngحقق المتسابق عبدالله الفاضل المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة ملك تايلند الدولية للدراجات المائية والتي اختتمت مساء امس في مدينة باتايا.
وأعرب الفاضل عن بالغ سعادته لتحقيق هذا الإنجاز الكبير ورفع علم الكويت على منصة التتويج في واحدة من أكبر الفئات وأصعبها وهي الستوك لكبار المحترفين «برو»، لاسيما وان المنافسة كانت مع نخبة كبيرة من المتسابقين من مختلف القارات.
وأوضح الفاضل انه واجه ظروفا صحية اثرت على أدائه في اول مرحلة من المراحل الأربع للسباق وهي التي أبعدته عن المركز الاول الا انه سعيد بما قدمه من اداء وسيطرة على باقي المراحل وصولا الى التتويج بالمركز الثاني،واشاد الفاضل بالاهتمام الحكومي الذي سانده بكل قوة.
يذكر ان المتسابق عبدالله الفاضل قد حقق لقب بطولة موسم الولايات المتحدة الاميركية 2017 في فئتي المعدل والستوك لكبار المحترفين «برو» والتي أقيمت في شيكاغو في سبتمبر الماضي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث