جريدة الشاهد اليومية

العربي يطوي صفحة الخسارة من الكويت ويركز على العودة القوية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_12-2017_S1(1).pngأبدى مدرب العربي، محمد إبراهيم، شعوره بالرضا،تجاه المستوى الذي قدمه فريقه، أمام الكويت،مساء يوم الجمعة الماضي، بكأس ولي العهد، بعد فوز الأبيض 2-1.
وقال محمد إبراهيم، في تصريحات  منسوبة له عقب اللقاء، إن مستوى الأخضر، كان لائقا في المباراة،خاصة في الشوط الثاني الذي اظهر فيه اللاعبون اداء جيدا وكانوا اقرب لادراك التعادل في اكثر من كرة لولا سوء التوفيق وعدم التعامل بجدية مع اللمسة الاخيرة امام مرمى الكويت.
وأضاف ابراهيم قائلا إن أبرز النقاط السلبية التي ظهرت على العربي، تكمن في تباعد الخطوط وعدم ترابطها بالصورة المطلوبة وهو ما يؤثر سلبا على الاداء بشكل عام.
واعتبر الجنرال، أن مهمة فريقه لبلوغ الدور قبل النهائي في كأس ولي العهد، قائمة، بشرط الفوز في المباريات المقبلة وهو ما سنعمل عليه في الفترة المقبلة.
واعترف إبراهيم، أن ملف المحترفين لا يزال معلقاً، بعد رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية، وإمكانية تطبيق عقوبة الحرمان من تسجيل محترفين لفترتين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث