جريدة الشاهد اليومية

في الجولة التاسعة من الدوري النسائي لكرة القدم

فوز ساحق لجاغوار على يوفنتس... وفاموس هزم ويفس

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_s3(36).pngكتب يحيى سيف:

حقق فريق فتيات جاغوار فوزا ساحقا بستة عشر هدفا دون رد على فريق يوفنتس في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول على أحد الملاعب الفرعية لاستاد جابر الدولي في إطار مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري النسائي لكرة القدم الذي تنظمه اللجنة النسائية في الاتحاد بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة.
ولم يجد الفائز صعوبة في اختراق دفاعات يوفنتس وامطر مرماه بـ 16 هدفا وبذلك رفع رصيده إلى 21 نقطة واحتفظ بالصدارة بفارق الأهداف عن منافسيه الذين يملكون نفس الرصيد وتجمد رصيد الخاسر عند 3 نقاط بعد أن تلقى 7 هزائم مقابل فوز واحد بينما سجل جاغوار 7 انتصارات وخسارة واحدة.
وواصل وست وينغ تمسكه بالصدارة وملاحقة جاغوار ونجح في تخطي نادي العيون بنتيجه 6/2 ورفع نقاطه إلى الرقم 18 متساويا مع المتصدر ومتأخرا عنه بفارق الأهداف، حيث يحتل المركز الثاني ولم يتأخر فاموس عن الترتيب الذي يحتله بين فرق الصدارة وفاز على ويفس بأربعة أهداف دون رد ووصل إلى رصيد 21 نقطة وهي نفس نقاط جاغوار ووست وينغ اللذين يتفوقان عليه في نسبة الأهداف. وتوقف رصيد ويفس عند 10 نقاط واقترب نادي الفتاة من فرق المقدمة وحافظ على المركز الرابع مسجلا 18 نقطة بعد تغلبه على فريق فتيات سفن بثلاثة أهداف نظيفة وبقي رصيد الخاسر عند 8 نقاط وابتعد نسبيا عن المنافسة. وفي المباراة الأخيرة تلقى فريق الجامعة الأمريكية هزيمة جديدة من فتيات حولي بنتيجة 4/1 وتقدم الفائز خطوة في الترتيب برصيد 15 نقطة وخلى رصيد الخاسر من النقاط ولم يحقق أي فوز في الدوري بعد الأسبوع التاسع.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث