جريدة الشاهد اليومية

«هم نوايا» يعيد أم طلال لنوايا نوف المضف

سعاد عبدالله تدعم مرضى السرطان في البحرين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_f1(34).pngكتبت آلاء الوزان:

‏تشارك الفنانة القديرة سعاد عبدالله في مبادرة «كلنا معك» لدعم مرضى السرطان» التي ستقام في 1يناير2018 في مملكة البحرين، برعاية رئيس المجلس الأعلى للصحة في البحرين الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، والمنسق العام والقائم على هذه الحملة هو الاعلامي البحريني عمار المختار، وباشراف مجموعة من الاطباء،«كلنا معك لدعم مرضى السرطان»  هي حملة اعلامية سيشارك بها عدد كبير من الفنانين والاعلاميين الخليجيين، ومن الكويت أيضا الفنان طارق العلي.
والمشاركة عبارة عن كلمات صورت بعضها ويجرى تصوير البقية لدعم مرضى  السرطان، وستستمر الحملة لمدة شهر، في كل يوم سينشر مقطع  لمشارك معين والبداية ستكون مع القديرة أم طلال. الجدير بالذكر أن الفنانة سعاد عبدالله بطلة مسلسل نوايا في جزئه الثاني الذي اطلق عليه «هم نوايا» من تأليف نوف المضف واخراج عيسى اذياب، بطولة نخبة من النجوم منهم حسين المهدي، فاطمة الصفي، أمل العوضي، عبدالله الطراروة، ليلى عبدالله، د.فهد العبدالمحسن، ريم ارحمه وآخرون.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث