جريدة الشاهد اليومية

بسبب الجدل الذي أثير حوله

إياد الخزوز يغير اسم مسلسله إلى «صيف بارد»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_F3(26).pngطالبت بعض الأصوات بإيقاف تصوير مسلسل «سعوديات» الذي ظن بعض الجمهور السعودي أنه يسيء لمجتمعهم، وذلك بمجرد أن أعلن عن أن الممثلة مريم حسين ستؤدي دور فتاة سعودية فيه.
وكرد فعل على هذا الضجيج كتب المخرج الأردني اياد الخزوز، منتج العمل، على حسابه في «تويتر»، أن المسلسل اسمه «صيف بارد» وأوضح: «نقوم بتصوير مسلسل تحت عنوان صيف بارد، وليس كما يشاع بأن اسمه سعوديات، والمسلسل اجتماعي لا يسيء لأهلنا السعوديين، أو أي جنسية اخرى .
المسلسل مأخوذ عن رواية «سعوديات» للكاتبة السعودية سارة العليوي والمخرج سعودي ماجد ربيعان، ونحن نعلم مَن يقف خلف تلك الشائعات».
وتابع «المسلسل يتحدّث عن مجموعة من الفتيات من جنسيات عربية مختلفة يسكنّ بالسعودية ضمن بيئة طبيعية وجميلة، والعجوز الشمطاء التي تقف خلف هذه الشائعات لن تستطيع ان توقف عجلة الزمن».
تغريدات المنتج قوبلت بالانتقاد، لانه عند البدء بتصوير المسلسل، منذ شهرين، صرّحت شيلاء سبت عبر «تويتر» انها تصور مسلسل «سعوديات»، وليس «صيف بارد»، كما يدّعي، وقالت انها ستقوم بدور فتاة سعودية، وكذلك مريم حسين التي سبق ان قالت ذلك عبر حسابها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث