جريدة الشاهد اليومية

مجهز بمختلف وسائل الاتصال الحديثة

افتتاح المركز الإعلامي للقمة الخليجية الـ38

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_l4(30).pngأعلن رئيس المركز الإعلامي لأعمال الدورة الـ 38 لمؤتمر القمة لمجلس التعاون الخليجي محمد البداح، أمس، افتتاح المركز الإعلامي المصاحب للقمة التي تنطلق في الكويت اليوم، ويوفر كل الخدمات للإعلاميين.
وقال البداح في تصريح بهذه المناسبة إن المركز الكائن في فندق الجميرا يقدم الخدمات كافة لجميع الإعلاميين وكل وسائل الإعلام المرئية والمسموعة المحلية والعربية والأجنبية والمتوقع وصول عددهم إلى 200 إعلامي لتغطية أعمال القمة.
وأضاف البداح أن المركز تم تجهيزه بمختلف وسائل الاتصال الحديثة من أجهزة حواسب وشبكة إنترنت واستوديو تلفزيوني وآخر اذاعي وطابعات فضلا عن وسائل النقل الجماعية للوفود الإعلامية المشاركة والتجهيزات الأمنية والطبية والضيافة على مدار الساعة ليتمكنوا من أداء رسالتهم الإعلامية بكل سهولة ويسر.
ولفت إلى ان المركز مزود بأحدث وسائل الاتصال في قصر بيان حيث ستعقد الجلسات الخاصة في اجتماعات القمة ويتم نقل الإعلاميين عبر حافلات من فندق الجميرا حيث المركز إلى قصر بيان لحضور وتغطية الاجتماعات.
وأشار إلى أن قطاع الإعلام الخارجي في وزارة الإعلام نظم جدولاً حافلاً بالفعاليات والزيارات الميدانية للوفود الإعلامية المشاركة لاطلاعها على أبرز المعالم الثقافية والسياحية في البلاد.
وقد تحول المركز الإعلامي إلى خلية نحل تتسابق فيه اللجان العاملة لتسهيل مهام رجال الإعلام لتقديم رسائلهم الصحافية.
ويعد المركز بمثابة العصب الاساسي الذي يساعد ضيوف الكويت والإعلاميين على نقل اخر واهم الاحداث في القمة التي من المنتظر ان تحظى باهتمام اقليمي ودولي في ضوء التطورات المتسارعة على مستوى المنطقة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث