جريدة الشاهد اليومية

تستعد لعمل آخر

إلهام الفضالة انتهت من «عزوتي» بصحبة خالد أمين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_f2(34).pngكتبت آلاء الوزان:

انتهت النجمة إلهام الفضالة من تصوير مسلسل «عزوتي»، مصرحة لـ «الشاهد» قائلة: «اجسد شخصية غالية «مرت الابو» الثالثة، واهيا شوي «قشرة» مع «عيال ريلها» واستغلالية».
واكملت ضاحكة:  «ليست متسلطة «كثر ما اهيا مرت ابو شريرة»..واشتغلنا آنا والفنان خالد أمين على «اللايت» كوميدي، وحتى «فطوم» الصفي يعتبر دورها جديد، والعمل جميل به خطوط حلوة، و«النحاسة» اللي فيني بتشوفونها وتحكمون عليها، والمسلسل يضم مواقف مشوقة، ويحمل بعض القفشات الكوميدية».
وأضافت الفضالة: «كل آفة الله يسلط عليها آفة»، «ومابي اتكلم اكثر مابي احرق الدور، بس قلت «الاكو والماكو».                          
وعن مشاركتها خالد أمين في أكثر من عمل أوضحت: «أرى الجمهور مستمتعاً بهذا الثنائي، وفي كل عمل يكون هناك تغيير في أدوارنا وتركيبتها، فالتنوع مطلوب ونحن نتنوع فيما نقدم بكاركترات مختلفة».
وعن الكاتبة مريم القلاف والتي أُخذ النص عن روايتها «فتاة من المقهى» فقد اشادت إلهام بالنص وبالكاتبة قائلة: «يجب علينا دعمها وتشجيعها، ووايد حلو نصها الذي كتبته فبدايته تكون من التسعينات حتى وقتنا الحالي، وان شاء الله عملها الثاني بعد اكون انا معاها».
اما عن رأيها في البطولات الجماعية النسائية فأكدت حبها للأمر وذكرت قائلة: «لا احب البطولة المطلقة، فالنجوم يدعمون العمل كي يكون دسما، وحتى الآن الفنانات الكبيرات كحياة الفهد وسعاد عبدالله أعمالهن لا تخلو من النجوم الشباب والمسوقين الذين لهم اسمهم وجمهورهم».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث