جريدة الشاهد اليومية

عقدة ملعب سان ماميس تتواصل مع «دون» الملكي الإسباني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_s3(34).pngاستمرت عقدة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، وفشل في التسجيل في سادس زيارة على التوالي لملعب سان ماميس الجديد، واكتفى الفريق الملكي بالتعادل سلبا مع مضيفه اتلتيك بلباو في مباراة كثرت فيها الفرص الضائعة من الجانبين وذلك ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وكان رونالدو قريبا من فك النحس مرات عدة ابرزها في مناسبتين الاولى في الدقيقة 72 عندما امتص على صدره كرة من ايسكو والتف حول نفسه وسدد بقوة فاصابت اسفل القائم الايسر.
وكانت الثانية في الدقيقة 85 من متابعة رأسية لكرة عالية رفعها البرازيلي مارسيلو وسيطر عليها الحارس كيبا اريزابالاغا الذي يسعى ريال لضمه بعد ان اقفل ملف دافيد دي خيا، حارس مانشيتر يونايتد الانكليزي ومنتخب اسبانيا.
ورفع التعادل رصيد ريال مدريد الى 28 نقطة مقابل 14 لاتلتيك بلباو، وحافظ بالتالي على المركز الرابع بفارق الاهداف امام اشبيلية الذي هزم ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بهدفين نظيفين.
وسجل التونسي وسام بن يدر الاول اثر تمريرة بينية من نوليتو وانفراد «45+1»، واضاف البديل الدنماركي ميكايل كرون ديلي الثاني بكرة قوية من خارج المنطقة مرت من تحت ابط الحارس روبن «78» فتوقف رصيد لا كورونيا عند 12 نقطة في المركز السابع عشر.
من جانبه كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي، عن سبب تراجع الفريق في الآونة الأخيرة بعد التعادل، مع أتلتيك بلباو.
قال زيدان في تصريحات صحفية: «السبب الحقيقي وراء تراجع الفريق في الموسم الحالي هو عدم قدرتنا على تسجيل الأهداف، ففي العام الماضي كنا نستطيع خطف هدف الفوز حتى ولو في الدقائق الأخيرة، ولكن الآن الأمر لم يحدث بالطريقة ذاتها».
وتابع: «لعبنا مباراة جيدة أمام بلباو، وخلقنا العديد من الفرص ولكننا لم نتمكن من التسجيل، خاصة وأنّ لدينا مجموعة من العناصر القوية هجوميا وعدم تسجيل الأهداف أمر محبط».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث