جريدة الشاهد اليومية

خلال احتفالية اليوم العالمي للسكر

اللواء الخضر: المستشفى العسكري يسعى لتطوير وحداته وأقسامه

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_k2(16).pngكتب محسن الهيلم:

برعاية وحضور رئيس هيئة الخدمات الطبية اللواء الركن محمد الخضر، أقامت هيئة الخدمات الطبية صباح امس احتفالا بمناسبة «اليوم العالمي للسكر» وذلك في مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة، حيث شمل الاحتفال معرضا صحيا وفحوصات طبية ومواد توعية بالاضافة الى عقد محاضرات توعوية يتم من خلالها تسليط الضوء على دور التغذية في الوقاية والعلاج من مرض السكر، بعد ذلك قام اللواء الخضر بجولة شملت الشركات المشاركة استمع فيها لشرح مبسط عن المنتجات المعروضة بهذا اليوم.
وألقى اللواء الخضر كلمة رحب من خلالها بالحضور، وأشار إلى ان مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة حريص كل الحرص على المشاركة بمثل هذه الفعاليات لما لها من أثر في التوعية، وأن المستشفى يسعى دائما لتطوير وحداته واقسامه لتقديم افضل الخدمات لمنتسبي القوات المسلحة.
وتحرص هيئة الخدمات الطبية على الاحتفال باليوم العالمي للسكر من خلال اقامة العديد من الندوات التثقيفية والمعارض حول هذا المرض وكيفية الوقاية منه، لذا جاء التركيز من خلال الفعاليات المقامة لهذا العام على التوعية بأهمية النمط الصحي للحياة وضرورة الفحص الدوري للكشف المبكر عن الاصابة بالمرض.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث