جريدة الشاهد اليومية

أضطرت لإعادة مشهد 31 مرة

دنيا سمير تكشف لجمهورها أسراراً مثيرة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_f3(16).pngكشفت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عن بعض الاسرار المتعلقة بحياتها وعملها بالفن والتي تفاجأ بها الجمهور.
دنيا قالت انها تحب الأطفال جدا وأصبحت متعلقة بهم أكثر بعد انجاب ابنتها «كايلا»، رغم كل الصعوبات التي وجدتها في تربيتها إلى الآن.
دنيا قالت انها كانت متخوفة من المشاركة في مسلسل «الكبير أوي» لأنها لا تتقن اللهجة الصعيدية ولكنها تمرنت عليها كثيرا وأصبحت تتقنها.
الفنانة المصرية قالت ان الفنان أحمد مكي صديق مقرب لها وأكثر من يجعلها تضحك، حتى انها اضطرت مرة أن تعيد مشهدا 31 مرة بسبب ضحكها المستمر بسببه.
دنيا كشفت أنها ظلت تحمل مطواة لفترة طويلة أثناء تصوير فيلم «الفرح»، حتى تقدم شخصية «سميرة» بشكل تلقائي، وكان المنتج أحمد السبكي يجعلها تذهب لأفراح شعبية.
الفنانة المصرية تحدثت عن المتاعب التي واجهتها أثناء تصوير مسلسل «في ال لا لا لاند»، وقالت انها اضطرت لرش جسدها كله بالمبيد الحشري لمقاومة النمل الذي كان يهاجمهم باستمرار.
دنيا قالت ان الفنان محمد سلام تعرض لعضة من شمبانزي وتم نقله للمستشفى أثناء التصوير، وكاد يغمى على الفنانة شيماء سيف بسبب حرارة الجو.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث