جريدة الشاهد اليومية

بسبب تغريدة على تويتر

شمس متهمة بالشماتة في أحلام

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_f1(16).pngبعد الأزمة التي تعرضت لها الفنانة الاماراتية أحلام واستبعادها من برنامج The Voice، كتبت الفنانة شمس تغريدة على حسابها الخاص على «تويتر» أثارت غضب متابعيها.
شمس الكويتية كتبت: «في هاشتاجات مولعة. بس كني ما شوف»، وهو ما اعتبره البعض شماتة في ما حدث مع الفنانة الاماراتية، واستبعادها من البرنامج.
شمس خرجت عن صمتها لتؤكد أنها لم تكن تقصد أحلام بهذه التويتة على الاطلاق، كما قامت بحذفها، حيث قالت: «عيب تحطوني في الموضوع انا اشجع من اني المح لحد او اشمت فيه يشهد الله علي وملائكته اني اقصد هاشتاج ثاني منتشر، سياسي بعيد كل البعد عن موضوع الفن، ومع هذا مسحت التغريدة لانها فهمت غلط رجاءً لا تحطون اسمي بسخافات وتهم حقيرة ما تناسبني عيب».
وأضافت: «اذا انا كاتبة هذي التغريدة فيها الله يجازيني بالعقاب ان شاء الله، لان ما في شي ربي يكرهه كثر الشماتة يا لطيف يارب الله لا يشمت فينا مخلوق.. أنا أرقى واشجع من ان اشمت في الناس بتغريدة تلميح. الله يكفينا شر الشماتة لا احب افرح في مصايب الناس مثل ما احب الناس تشمت في مصيبتي وربي شاهد على مافي قلبي».
يذكر أن أحلام قد تم استبعادها من برنامج The Voice بعد تويتة كتبتها على حسابها الخاص على موقع «تويتر»، قالت فيها: «ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه»، وهو ما اعتبره الكثيرون انتقادا لأغنية «قولوا لي قطر» التي أطلقها عدد من الفنانين الخليجيين، وهو ما أثار ردود فعل غاضبة ضدها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث