جريدة الشاهد اليومية

من أجل عيون «حبة كاراميل»

ماجي أبو غصن ترتدي فستان الزفاف من جديد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_f2(15).pngخضعت الفنانة اللبنانية ماجي أبو غصن لجلسة تصوير جديدة من أجل عيون الملصق الدعائي لفيلمها الجديد «حبة كاراميل» الذي تشارك بطولته النجم التونسي ظافر العابدين.
ماجي المتزوجة من المنتج اللبناني جمال سنان، نشرت البوستر الدعائي للفيلم، والذي بدا كوميدياً الى حد كبير، بما يعكس أجواء العمل، وفيه ظهرت الفنانة اللبنانية عروساً من جديد، ويحملها عريسها الذي يجسد شخصيته الفنان التونسي.
وفي لقطات مميزة من كواليس جلسة التصوير، استعرضت الفنانة فستان الزفاف الأنيق الذي ارتدته من Maison Lesley، كما اختارت عقدا ماسيا زادها بريقاً، وهي الطلة التي أثارت اعجاب متابعيها الذين انهالوا على الصور بتعليقات تمنوا فيها لماجي النجاح والتوفيق.
يُذكر أن فيلم «حبة كاراميل» من المنتظر طرحه في دور العرض السينمائي بلبنان يوم 21 ديسمبر المقبل، وهو الفيلم المأخوذ عن مسلسل لبناني يحمل نفس العنوان، تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي، كما يُعرض حالياً عبر شاشة ON E، والعمل من تأليف مازن طه، واخراج ايلي حبيب، ويشارك ماجي وظافر بطولته طلال الجردي، جيسي عبدو، كارمن لبس، مي صايغ، كريستيان الزغبي، وغيرهم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث