جريدة الشاهد اليومية

ساوثجيت قرر استبعاد عدد من اللاعبين ذوي الخبرة الدولية

إنكلترا تتحدى ألمانيا ودياً في لقاء خارج التوقعات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_s4(11).pngيلتقي المنتخب الإنكليزي مع نظيره الألماني اليوم وديا بملعب ويمبلي، ثم يستضيف نظيره البرازيلي في نفس الملعب يوم الثلاثاء المقبل.
وبعد أن حجز المنتخب الإنكليزي، تذكرة التأهل لمونديال روسيا الصيف المقبل، قرَّر جاريث ساوثجيت المدير الفني، استبعاد عدد من اللاعبين الذين يملكون خبرات دولية كبيرة.
وتعرَّضت خطط المدرب لضربة موجعة؛ بسبب إصابة عدد من اللاعبين الأساسيين،بينهم هاري كين، وديلي آلي، وجوردان هيندرسون لكن سوء الحظ هذا، سيكون بمثابة فرصة للاعبين آخرين لإثبات أنفسهم مع المنتخب، أمثال تامي أبراهام، وجو جويمز، وجاك كورك، ومايكل كين وروبين لوفتوس تشيك وهاري ماجوير.
وقال ساوثجيت قبل استبعاد كين، وآلي وهاري وينكس: «لقد أكدت للاعبين أنَّ هذه فرصة لنا لاختبار أنفسنا، وللنظر لأشياء أخرى. سنراقب كل لاعب منهم عن قرب خلال الأشهر القليلة المقبلة، وإذا استمروا في تقديم مستويات عالية،لن يكون هناك سبب لعدم وجودهم في الفريق في مارس».
وبما أنَّ ساوثجيت كان يدرب منتخب إنكلترا تحت 21 عاماً قبل أن يتم تصعيده لتدريب المنتخب الأول، فإنه يملك الأفضلية من حيث معرفة اللاعبين الصغار الذين يمكن ضمهم للمنتخب.
ومازال المنتخب الإنكليزي يملك العديد من الأسماء المألوفة، من بينهم المهاجم جيمي فاردي، والمدافع جاري كاهيل والحارس جو هارت، ولاعب خط الوسط إريك داير.
وكشف مسؤولو المنتخب الألماني لكرة القدم،أن لاعب قلب الدفاع، جيروم بواتينغ، سيغيب عن صفوف الفريق بسبب مشكلات عضلية.
وأوضح المسؤولون أن بواتينغ سيبقى مع المنتخب،ويتلقى العلاج.
ولم تتضح بعد إمكانية مشاركته في المباراة الودية التالية، المقررة أمام المنتخب الفرنسي في كولونيا، يوم الثلاثاء المقبل.
ولم يكن بواتينغ «29 عاما» قد استعاد لياقته بالكامل، عندما انضم إلى المنتخب الألماني، وقد غاب عن صفوف بايرن ميونيخ في مواجهة بوروسيا دورتموند، مطلع هذا الأسبوع.
من ناحية أخرى، تحوم الشكوك حول مشاركة توني كروس، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، ضمن صفوف المنتخب الألماني، في مباراة الجمعة، بسبب مشكلة في المعدة.
كذلك غاب حارس المرمى الاحتياطي، كيفن تراب، عن تدريبات المنتخب الألماني، بسبب عدوى فيروسية.
وفي باقي المباريات يلتقي منتخب البرازيل مع اليابان وكرواتيا مع سلوفاكيا وبولندا مع أوروغواي وبلجيكا مع المكسيك وفرنسا مع ويلز.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث