جريدة الشاهد اليومية

(الجهاز المركزي) يعقد اجتماعه العادي برئاسة وزير الداخلية الكويتي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_56db25ad-786f-4af3-b8a3-483967324b77.jpgعقد مجلس ادارة الجهاز المركزي لمعالجة اوضاع المقيمين بصورة غير قانونية اجتماعه العادي اليوم الثلاثاء برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح الصباح.
وقدم الرئيس التنفيذي للجهاز صالح الفضالة شرحا مستفيضا لأبعاد القضية من جوانبها الامنية والاجتماعية والاقتصادية وعرض تفصيلا مدعما بالإحصائيات والارقام لخطوات الجهاز وجهوده في معالجة القضية.
وتناول المشاركون مستجدات القضية وتسريع خطوات تجنيس الفئات المرشحة للتجنيس مثمنين الجهود التي بذلها الرئيس التنفيذي للجهاز والمهمة الجسيمة التي يضطلع بها الجهاز.
وحضر الاجتماع اعضاء مجلس ادارة الجهاز وهم الامين العام لمجلس الوزراء عبداللطيف الروضان ووكيل وزارة الداخلية بالإنابة الشيخ محمد اليوسف الصباح والمدير العام للهيئة العامة للمعلومات المدنية مساعد العسعوسي وامين سر اللجنة العليا للجنسية احمد العيسى ونائب رئيس الاركان العامة للجيش الفريق عبدالله نواف الاحمد الصباح وامين سر مجلس إدارة الجهاز المركزي الفريق المتقاعد نجيب العثمان.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث