جريدة الشاهد اليومية

تهدف إلى إعادة إعمار مخبز و94 بيتا ومركز تدريب للشباب

مبادرة كويتية لمساندة وتأهيل قرية مصرية بالأقصر

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_l4(2).pngوقعت المبادرة الكويتية لمساندة الشعب المصري اتفاقية مع المجموعة المالية «هيرميس» للتنمية الاجتماعية لإعادة تأهيل قرية «نجع الفوال» في محافظة الاقصر.
وقالت العضو في المبادرة موضي الحمود، على هامش مؤتمر صحافي عقد في جمعية الهلال الأحمر أمس، إن الاتفاقية تهدف الى إعادة إعمار مخبز و94 بيتا ومركز تأهيل للشباب.
وأضافت الحمود ان المبادرة بدأت بمساعدات غذائية مع بنك الطعام في التمويل الغذائي ووصلت حاليا الى اعادة ترميم وتأهيل القرى لتكون مشاريع متكاملة تقام بالتعاون مع هيئات ومؤسسات في مصر لإنجاز هذه المهام.
واعربت عن سعادتها لما تم انجازه من اعادة تعمير المنازل وتأهيل البيوت والبنى التحتية مؤكدة الحرص على توسيع المشاريع في باقي المحافظات.
وذكرت ان المبادرة بصدد افتتاح قرية «دويرة» في محافظة اسيوط التي تم تمويلها لإعادة تأهيلها وسيكون الافتتاح نهاية الشهر الحالي مشيدة بالمتبرعين الكويتيين على مساهماتهم السخية في المبادرة.
واوضحت ان المبادرة تأتي بالتعاون والتنسيق مع جمعية الهلال الاحمر التي قدمت جميع التسهيلات للمبادرة مشيدة بجهودهم في دعمها.
يذكر ان المبادرة الكويتية لمساندة الشعب المصري اسست في عام 2013 بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر وتهدف الى تقديم يد العون للشعب المصري.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث