جريدة الشاهد اليومية

الضريبة المضافة وسن التقاعد والبنزين من شروط التعاون مع الحكومة

الغانم أسكَت الحربش والعدساني: لا نقبل التلاسن في هذه الظروف

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_2(7).pngكتب حمد الحمدان وفارس المصري:

في مكتب النائب عبدالوهاب البابطين عقد 14 نائباً أمس اجتماعاً لتأمين «الوقوف النيابي» مع استجواب وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله بعد أن ظهرت بوادر خلافات نيابية نيابية.
وعن الجبهة الساخنة بين النائبين جمعان الحربش ورياض العدساني، أمرهما رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بـ «وقف الحملات والاتهامات بينهما» وطلب منهما الارتقاء بمستوى التخاطب وقال لهما: لا نقبل التلاسن في هذه الظروف.
فيما أنهى 14 نائباً اجتماعهم التنسيقي الذي عقدوه بالتأكيد على رفضهم لقانوني  الضريبة المضافة والانتقائية والتشديد على ضرورة إلغاء زيادة البنزين واقرار قانون التقاعد المبكر معتبرين ان هذه المطالب تمثل رأس أولوياتهم النيابية.
وفي هذا الصدد أكد النائب عبدالوهاب البابطين ان الاجتماع التنسيقي الذي عقد «أمس» جاء لتوحيد الصف النيابي والاتفاق على الأولويات.
وأوضح ان النواب المجتمعين أكدوا على احقية النائب في الاستجواب ورفضهم لسرية الجلسة أو الاحالة للتشريعية أو الدستورية وتأكيدهم كذلك على ان استجواب العبدالله مستحق.
وبين ان استجوابي الوزيرين هند الصبيح وعصام المرزوق مستحقان، لافتاً إلى ان الحكومة سوف تستعمل خلال الفترة المقبلة اسطوانة ان النواب يبحثون عن التأزيم.
ص8

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث