جريدة الشاهد اليومية

بتسجيله ثلاثية في مرمى الإكوادور

ميسي وضع الأرجنتين في نهائيات كأس العالم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_S3(6).pngقاد المهاجم ليونيل ميسي منتخب الارجنتين الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا عام 2018 بتسجيله ثلاثية في مرمى الاكوادور «3-1» في كيتو في الجولة الاخيرة من تصفيات اميركا الجنوبية.
وضمنت الاوروغواي وكولومبيا تأهلهما ايضا بعد فوز الاولى على ضيفتها بوليفيا 4-2، وتعادل الثانية مع مضيفتها البيرو 1-1 والاخيرة ستخوض الملحق ضد نيوزيلندا.
وتغلبت البرازيل التي كانت ضمنت التأهل سابقا على تشيلي بثلاثية نظيفة واقصتها عن النهائيات.
وانهت البرازيل المتصدرة التصفيات برصيد 41 نقطة، بفارق 10 نقاط امام الاوروغواي، وصعدت الارجنتين الى المركز الثالث ولها 28 نقطة، بفارق نقطة امام كولومبيا الرابعة.
وجمعت البيرو 26 نقطة في المركز الخامس بفارق الاهداف امام تشيلي، فضمنت خوض الملحق.
ويتأهل اصحاب المراكز الاربعة الاولى الى النهائيات مباشرة، ويخوض صاحب المركز الخامس ملحقا دوليا ضد نيوزيلندا بطلة اوقيانيا.
وانضمت الارجنتين والاوروغواي وكولومبيا في النهائيات الى روسيا المضيفة والبرازيل وبنما والمكسيك وكوستاريكا وفرنسا والبرتغال وصربيا وايسلندا والمانيا واسبانيا وانكلترا وبلجيكا وبولندا والسعودية وايران واليابان وكوريا الجنوبية واستراليا ومصر ونيجيريا.
في المباراة الاولى، جاءت اهداف ميسي في الدقائق 12 و20 و62، بعد ان كان ايبارا افتتح التسجيل للاكوادور في الدقيقة الاولى.
وفي الثانية، سجل كاسيريس «39» وكافاني «42» وسواريز «60 و76» للاوروغواي، وسيلفا «24 خطأ في مرمى فريقه» وغودين «79 خطأ في مرمى فريقه» لبوليفيا.
وفي الثالثة، عادت كولومبيا من ليما بنقطة التعادل مع البيرو بهدف لرودريغيز «56» مقابل هدف لغيريرو «74».
وفشلت تشيلي بطلة اميركا الجنوبية في النسختين الاخيرتين في حجز بطاقتها بسقوطها امام البرازيل بطلة العالم خمس مرات في ساو باولو بثلاثة اهداف لباولينيو «55» وجيزوس «57 و90+2».
وفي مباراة هامشية، خسرت الباراغواي امام فنزويلا في اسونسيون بهدف لهيريرا «84».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث