جريدة الشاهد اليومية

الأول طرح أغنية والثاني دعا إلى إقامة حفل

«الهضبة» و«نجم الجيل» احتفلا بتأهل المنتخب المصري

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_F2(6).pngطرح الفنان عمرو دياب المشهور بـ«الهضبة» أغنية «الفرحة الليلة» لتهنئة المنتخب المصري بمناسبة تأهله لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 للمرةِ الأولى من 28 عاماً. وذلك بعد دقائق من انتهاء المباراة التي جمعت المنتخب المصري مع نظيره الكونغولي في استاد برج العرب في محافظة الاسكندرية.
وكان «دياب» قد سجل الأغنية قبل عدة أيام وتم تصوير لقطاتها في شوارع القاهرة للتعبير عن حالة الفرحة التي تنتاب الجماهير المصرية بعد الفوز والتأكد من وصول المنتخب المصري في ختام الجولة قبل الأخيرة من المباريات.
كتب كلمات الأغنية خالد تاج الدين ولحنها عمرو مصطفى، وهي من توزيع أسامة الهندس، ومن انتاج شركة ناي ميوزك التي يمتلكها عمرو دياب، وتم تنفيذها برعاية من إحدى شركات الاتصالات واحدى شركات المياه الغازية.
من جهته دعا الفنان تامر حسني المعروف بـ«نجم الجيل» إلى الاحتفال بتأهل المنتخب المصري لكأس العالم روسيا 2018 بحفلٍ غنائي كبير بمشاركة مجموعة من الفنانين معلناً استعداده للمشاركة في الحفل.
وأطلق دعوته من خلال مداخلة هاتفية أجراها عبر أحد البرامج معرباً عن سعادته بالانجاز الذي حققه المنتخب المصري الذي قدّم مقطعاً من أغنية جديدة له، فيما تدرس مجموعة قنوات ON E تنظيم الحفل وتجهيزاته، وربما سيتم الاعلان عن تفاصيله قريباً.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث