جريدة الشاهد اليومية

تستعرض تجربتها في الميكنة وقطاع التموين في معرض جايتكس دبي

التجارة: الكويت الأولى عربياً و26 عالمياً في مؤشرات الأمن الغذائي 2017

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_E2(5).pngافتتح في دبي أمس معرض جايتكس والذي يعد أهم المعارض لرواد الابتكارات التكنولوجية التي طورت العالم بأحدث التقنيات وأحدثت تحولاً في طريقة انجاز رقمي للاعمال.
وتشارك وزارة التجارة والصناعة بالكويت ممثلة بقطاع الدعم الفني والتخطيط برئاسة د. عبدالله العويصي وذلك حرصا على تواجد الكويت في مثل هذه المحافل الدولية ورفع اسمها، وسوف تقوم بعرض تجربة الوزارة في أهم مجالين وهي ميكنة تراخيص الشركات النافذة الواحدة وفي قطاع التموين حيث تفتخر الوزارة بأن تكون الكويت رائدة في هذا المجال فقد حلت الكويت في المركز الاول بالمنطقة العربية و26 عالميا في مؤشرات الأمن الغذائي لعام 2017 وجاء هذا بناء الى ثلاثة معايير اساسية وهي مدى توافر الغذاء والقدرة على تحمل التكاليف ومعيار الجودة والسلامة.
هذا وستشارك الشركة الكويتية للتموين مع الوزارة لعرض مشروع نظام التموين الآلي الجديد والذي يمثل نقلة نوعية في انظمة الدعم الحكومي واحكام الرقابة على المخزون الغذائي بآلية سهلة وميسرة، كما تأتي مشاركة وزارة التجارة تأكيدا على حرص الكويت في دعم الشركات الناشئة بالشرق الاوسط وجلب المستثمرين الدوليين وحتى تكون الكويت على تواصل مع تلك المؤسسات المؤثرة في كل المجالات ومواكبة لأحدث التقنيات المستقبلية الجديدة والتي ستعرض لأول مرة بالمعرض وسط العروض الحية ورواد التكنولوجيا وعمالقة المعلومات والمبتكرين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث