جريدة الشاهد اليومية

رجال مكافحة المخدرات اصطادوا وافدين ملغمين بالكيميكال والهيرويين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_K1(2).pngتمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مقيم بحوزته 5 كيلو غرامات من مادة الكيميكال وميزان حساس.
وكانت معلومات وردت بأن شخصاً يحوز ويحرز مواد مخدرة بقصد الاتجار حيث تم عمل التحريات وجمع المعلومات التي أكدت صحتها وتم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم وضبطه في مسكنه وبتفتيشه عثر معه على 5 كيلو من مادة الكيميكال وميزان حساس.
كما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مقيم آسيوي يقوم بجلب كمية كبيرة من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية محاولاً ادخالها عبر احد المنافذ البرية وبناء على تلك المعلومات تم تكثيف التحريات وبعد التأكد من صحتها تم اخذ الإجراء القانوني وضبطه وبتفتيش شاحنته تم العثور على ما يقارب 2 كيلو من مادة الهيرويين وكيلو من مادة الشبو المخدرة وبمواجهته اعترف بما نسب اليه كما أفاد بأنه يقوم بتسليمها لاحد معاونيه من الجنسية العربية وتم ضبطه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث