جريدة الشاهد اليومية

«ديربي بريدة» ينتهي بالتعادل في دوري المحترفين السعودي

الشباب عبر الاتفاق بصعوبة وعيّن كارينيو مدربا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_S3(34).pngحقق الشباب فوزا متأخرا على الاتفاق 3-2 في المرحلة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم،واكتسى اللون الأخضر جميع الملاعب التي أقيمت عليها المباريات بمناسبة اليوم الوطني الـ87.
في الدمام، استعاد الشباب توازنه في ظهوره الأول بعد إقالة مدربه سامي الجابر وحقق فوزا مثيرا على مضيفه الاتفاق على استاد الأمير محمد بن فهد.
سجل للشباب العراقي احمد خلف بالخطأ في مرماه «37» ومحمد سالم «40» وهتان باهبري «89»، وللاتفاق الذي تلقى خسارته الثانية تواليا هزاع الهزاع «35 و 57»،ورفع الشباب رصيده إلى 6 نقاط فيما بقي الاتفاق على رصيده السابق 4 نقاط.
وبعد نهاية المباراة أعلن نادي الشباب تعاقده مع مدرب النصر السابق الأوروغوياني دانيال كارينيو لمدة عام.
وتعادل القادسية والفيصلي 1-1 على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر،تقدم الفيصلي أولا من نقطة الجزاء عن طريق البرازيلي لويز غوستافو «49»، ورد القادسية بنفس الطريقة بواسطة البرازيلي بيسمارك فيريرا «64»، ليرفع كل فريق رصيده إلى 7 نقاط.
ورغم أفضلية القادسية طوال مجريات الشوط الأول إلا أنه فنيا كان دون المتوسط في ظل انعدام الفرص الخطرة على المرميين باستثناء كرة بيسمارك فيريرا التي مرت بجوار القائم «11»،ومع انطلاقة الشوط الثاني، حصل الفيصلي على ركلة جزاء تصدى لتنفيذها غوستافو ولعب الكرة قوية الى يمين فيصل مسرحي «49».
وبعد الهدف كثف القادسية من هجماته بحثا عن التعادل واستطاع الحصول على ركلة جزاء ترجمها بيسمارك فيريرا بنجاح بعد أن لعب الكرة الى يمين مصطفى ملائكة «64».
وكاد القادسية يخطف هدفا ثانيا، لكن كرة مازن أبو شرارة القوية علت العارضة بقليل «88».
وفي بريدة، حسم التعادل 2-2 مباراة الدربي التي جمعت الرائد والتعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية. سجل للرائد الغيني إسماعيل بانغورا «11 و 54 من ركلة جزاء» وللتعاون إسماعيل مغربي «22» ونايف هزازي «74 من ركلة جزاء»،وبهذه النتيجة أودع الرائد أول نقطة في حسابه وبقي في المركز الأخير بينما رفع التعاون رصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث