جريدة الشاهد اليومية

مقاتلات تركية تقصف معاقل لمنظمة حزب العمال الكردستاني شمال العراق

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_thumbs_b_c_361eabae31b969865e7d582211488164.jpgقالت رئاسة الأركان التركية اليوم الجمعة ان المقاتلات الحربية التركية نفذت مساء امس الخميس غارات جوية على معاقل منظمة حزب العمال الكردستاني الانفصالية شمال العراق.
واضافت الرئاسة في بيان ان "طائرات حربية من سلاح الجو شنت غارات على معسكرات المنظمة في جبال قنديل ومنطقتي (متينا) و(غارة) شمال العراق أسفرت عن تدمير مواضع للسلاح ومخابئ للارهابيين ومخازن أسلحة وذخائر تابعة للمنظمة".
في سياق متصل تمكنت القوات المسلحة التركية من قتل اربعة عناصر ينتمون للمنظمة خلال عملية في ولاية (هكاري) جنوب شرق البلاد.
ودأبت قوات الأمن والجيش التركي على استهداف مواقع المنظمة وملاحقة عناصرها جنوب وجنوب شرق البلاد وشمال العراق ردا على هجمات إرهابية تنفذها داخل البلاد بين الحين والآخر انطلاقا من الأراضي العراقية مستهدفة المدنيين وعناصر الأمن.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث