جريدة الشاهد اليومية

تحرير 27 مخالفة أغذية لمطاعم بحولي

المطيري: إصدار 264 معاملة و21 تعهداً ببلدية مبارك الكبير

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_l6(2).pngكشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تحقيق العديد من الإنجازات لادارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير خلال أغسطس الماضي والتي أسفرت عن إصدار وإنهاء 264 معاملة و 21 تعهد إشراف مكتب هندسي.
وقال مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية ثامر المطيري إن الإدارة قامت بإصدار وإنهاء 264 معاملة خلال شهر أغسطس حيث اشتملت على 4 معاملات استلام حدود  ومعاملة تحديد مواقف سيارات,  و55 معاملة إنهاء إشراف  ومعاملتي توكيل مقاول  و28 معاملة إيصال تيار كهربائي  و9 معاملات تقوية تيار كهربائي  و21 تعهد إشراف مكتب هندسي ، ومعاملتي تحديد الرخص الزراعية والمظلات  وتوجيه 16  إنذاراً  واستقبال8 شكاوى  و الكشف على 50 محلاً تجارياً  ومعاملة بيان عدم تجاوز حدود ,  وتوجية 3  مخالفات داخل حدود العقار  وارسال59  كتاباً لوزارة الأشغال صرف صحي ومعاملتي ترخيص حضانة , و4 معاملات تعديل رخصة .
وفي نفس السياق أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت قيام فريق الطوارئ التابع لفرع بلدية محافظة حولي بحملة على المطاعم و المحلات بمنطقة حولي تزامننا مع الحملة التي أطلقتها  إدارة العلاقات العامة  بتعاونكم نجملها .
وقال رئيس فريق الطوارئ رياض الربيع أن  الجولات مستمرة خلال الفترة الصباحية والمسائية للتأكد من تطبيق أصحاب المحلات الاشتراطات وقوانين البلدية مشدداً على عدم التهاون بتطبيق القانون  .
وتابع الربيع بأن الحملة أسفرت عن تحرير 27 مخالفة اشتملت على قيام العامل بتداول الأغذية قبل الحصول على شهادة صحية , وقيام صاحب العمل بتشغيل العامل دون شهادة صحية وفتح محل بدون ترخيص وإقامة إعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص , وتداول مواد غذائية تالفة , وتم إتلاف 20 كيلو غراماً  من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.
و دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية إلى عدم التردد بالاتصال على الخط الساخن 139 أو التواصل عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث